أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ماتا يعد بالقتال أمام روستوف وتشيلسى

الثلاثاء، 07 مارس 2017 07:03 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ماتا يعد بالقتال أمام روستوف وتشيلسى أنطوان جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوان ماتا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى أن التحدى شعار الشياطين الحمر خلال مباراتى روستوف الروسى وتشيلسى بالدورى الأوروبى وكأس الاتحاد الإنجليزى على الترتيب .

خوان ماتا
خوان ماتا

نجم مانشستر يونايتد يرفع شعار التحدى أمام روستوف وتشيلسى

أكد لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية ، أن الفريق سيقدم كل ما لديه والعمل على الظهور بشكل مميز مميز أمام روستوف الروسى وتحقيق الفوز عليه فى المباراة التى تجمع الطرفين بعد غداً ، الخميس ، فى ذهاب دور الـ 16 للدورى الأوروبى ، ثم الانتصار على تشيلسى فى ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى 13 مارس المقبل .

أشار خوان ماتا خلال تصريحاته إلى شعوره بالإحباط بعد التعادل مع بورنموث بالجولة الـ 27 وفقدان نقطتين فى صراع الشياطين الحمر على التواجد ضمن الأربعة الكبار مع نهاية الموسم الحالى للدورى الإنجليزى من أجل ضمان مقعداً فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل .

جريزمان
جريزمان

"خطة" أتلتيكو مدريد تحطم أهداف مانشستر يونايتد نحو "جريزمان"

من جانب أخر ، وضع مسئولى أتلتيكو مدريد الأسبانى خطة محكمة من أجل ضمان بقاء المهاجم الفرنسى أنطوان جريزمان داخل صفوف الروخى بلانكوس وحرمان الشياطين الحمر من ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

ذكرت صحيفة "أس" الأسبانية ، إن إدارة أتلتيكو مدريد وعدت جريزمان بالحصول على إمتيازات خاصة مقابل البقاء داخل "كوماندوز مدريد" ومنعه من الرحيل إلى الأولد ترافورد ، خاصة وأنه قيمة هجومية نادرة فى ملاعب أوروبا خلال الوقت الحالى نظراً لصغر سنه حيث يبلغ من العمر 25 عاماً .

إذا نجحت مساعى أتلتيكو مدريد فى إقناع جريزمان بالبقاء داخل صفوف النادى سيتحول مان يونايتد إلى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى أو كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة