سيف زاهر: بيان اتحاد الكرة للتهدئة فقط ويخلو من الحلول الواقعية

الإثنين، 06 مارس 2017 07:41 م
سيف زاهر: بيان اتحاد الكرة للتهدئة فقط ويخلو من الحلول الواقعية سيف زاهر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإعلامى سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن عدم قناعته بالبيان الذى صدر من الجبلاية للتعليق على أزمة مباراة الزمالك والمقاصة، وتهديد الأول بالانسحاب من الدورى بداعى وجود خطأ تحكيمى من الحكم الدولى جهاد جريشة، لعدم احتسابه ضربة جزاء خلال اللقاء، الذى انتهى بفوز المقاصة بهدف.

 

وأضاف سيف زاهر خلال تقديم برنامجه "خاص مع سيف" على قناة "أون سبورت" أن بيان اتحاد الكرة الذى صدر عقب الاجتماع الذى عقد للمجلس صباح اليوم، كرر أكثر من مرة وصدر فى أزمات عديدة، لافتاً إلى أنه بيان للتهدئة فقط ويخلو من الحلول الواقعية.

 

وجاء نص البيان كالتالى:

تمر الكرة المصرية فى الوقت الحالى بظرف دقيق يرجى خلاله لتحقيق أمل الشعب المصرى كله فى تحقيق آماله وطموحاته الكبيرة، وفى مقدمتها التأهل إلى نهائيات كأس العالم، ولذلك يناشد الاتحاد المصرى لكرة القدم الوسط الرياضى كله بالوقوف مع كل عناصر لعبة كرة القدم من أجل عبور السنوات العجاف التى مرت بها الكرة المصرية ولا تزال تعانى من آثارها السلبية حتى الآن، وفى مقدمتها حرمان مدرجاتها من جماهيرها، التى تعد أهم عناصر اللعبة ومحركها الأساسى.

 

كما يود الاتحاد المصرى لكرة القدم أن يلفت النظر إلى أن الهجوم المتوالى على الحكام لن يفيد أى من أعضاء أسرة كرة القدم بل سيزيد من الآثار السلبية، التى يعمل اتحاد اللعبة بكل جهده على محو آثارها، وهو ما لن يتحقق إلا بتضافر جهود جميع الأندية، التى تعد شريكا أساسيا مع الاتحاد فى الوصول بالمسابقة الأولى إلى مكانتها الطبيعية.

 

ويود الاتحاد المصرى فى هذا المقام الإشارة إلى أن أخطاء التحكيم أمر وارد فى مباريات كرة القدم على مستوى العالم، وفى هذا الصدد يعمل بكل الجدية والصدق من أجل تلافيها والتقليل من آثارها، خاصة إذا كانت صادرة عن حكام لا يختلف الجميع على كفاءتها.

 

ويرفض الاتحاد المصرى رفضا قاطعا أن يتم تفسير هذه الأخطاء الطبيعية على أنها تأتى بشكل متعمد، فى الوقت الذى يبذل فيه القائمون على أمر التحكيم جهدا كبيرا من أجل الارتقاء به.

 

إن الاتحاد المصرى وهو يقدر حرص جميع الأندية على الحفاظ على حقوقها فى المنافسة، فإنه فى الوقت نفسه لن يقبل بوقوع أى ظلم عليها فى الإطار الذى تحدده لوائح المسابقات المعروفة للجميع.

 

ويأمل اتحاد اللعبة أن ينتصر الجميع لهذه اللوائح، التى سيتم البناء عليها الموسم المقبل من أجل إنشاء رابطة قوية للأندية يناط بها تنظيم مسابقة الدورى، كما أقرت الجمعية العمومية فى اجتماعها غير العادى الأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

عيب يا سيف

الأخ الظريف سيف زاهر أطل بطلعته البهية فى برنامجه التليفزيوني معلنا عدم قناعته بالبيان الصادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم وأضاف أن البيان يخلوا من الحلول الواقعية !!! ونسأل هذا الظريف ألست عضوا بهذا الاتحاد ؟!! وطالما سيادتك غير مقتنع بالبيان وأنه يخلوا من الحلول الواقعية ، فلماذا لم تضع أنت الحلول وتعرضها على الاتحاد يا ظريف.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

انت احد شركاء منظومه الفساد باتحاد الكره مع رئيسه ..وحازم وسحر الهوارى ومجدى عبد الغنى

..ارحلوا ينصلح حال الكره...الله يمسيه بالخير الدهشورى حرب رئيس اتحاد الكره الاسبق .....خلاص بح....الزملكاويه صحيوا من ثباتهم العميق..

عدد الردود 0

بواسطة:

صافكو مصر

حكام فاسدون ومفسدون ...

لاشك ان تلك العينه من الحكام - فاسدون ومفسدون هم ومن يحميهم . واذا كان الخطأ غير مقصود - فلماذا التعنت بعدم ذكر ذلك فى تقرير الحكم بعد مشاهدته الاعاده والخطأ الجسيم الذى يراه الاعمى والكفيف . تعمد الحكم وادارة الاتحاد وللجنة الحكام ان يتم عدم ذكر اية شىء عم موضوع ضربة الجزاء - ويتم تجاهلها تماما فى التقرير - هناك تواطؤ واضح وفاضح من داخل اتحاد الكرة - ادارة ولجان التحكيم وحكاما على تجاهل الواقعه - لان اظهارها فضيحة كروية - وبالتالى سيتم تدريجيا تهدئة الجماهير انه اعتبارا من اول ابريل سيتم اضافة حكم اضافى للمراقبة التليفزيونيه واخبار الحكم بذلك - ولكن هيهات ذلك الامر بعد ايه - بعد خراب مالطه وضياع الملايين واهداء فرق اخرى على حساب فرق اخرى - وتوسيع الفارق بين اندية القمة . حرام - حرام - لماذا تستحلوا ذلك . انها سياسة الجهر بالفاحشه اخيكم : صافكو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة