أكرم القصاص - علا الشافعي

"سلو بلدهم كده".. نجمات تزوجن بعد الإنجاب أشهرهن كيم كاردشيان

الإثنين، 06 مارس 2017 08:00 م
"سلو بلدهم كده".. نجمات تزوجن بعد الإنجاب أشهرهن كيم كاردشيان كيم كاردشيان وكاني ويست
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما يستغرب الجمهور العربى، حينما يسمع عن نجمين أنجبا وهما ليسا زوجين، ولكن قد يبدو الأمر طبيعيا، بالنسبة لنجوم ونجمات هوليوود والولايات المتحدة، وكثير من الفنانات لا يفضلن الزواج فى سن معينة من حياتهن، ولكن تظل رغبة الأمومة، مدفونة بداخلهن، يريدن تحقيقها، حتى وإن كان بعيدا عن الزواج، وهو من ثقافة وتقاليد المجتمعات اللاتى ينتمين إليهن، أو ما نطلق عليه فى مجتمعاتنا العربية "سلو بلدهم" كده.

 

المطربة العالمية أديل أعلنت خبر زوجها من حبيبها سيمون مونيكى بعد أشهر من تكهنات وسائل الإعلام، وكانت المغنية تقف على خشبة مسرح فى مدينة بريزبن الأسترالية تتحدث عن أغنيتها بعنوان "شخص ما يحبك"، عندما قالت: "أنا متزوجة الآن".

اديل
اديل
 
كيم كاردشيان وكاني ويست
كيم كاردشيان وكاني ويست

وراجت شائعات سابقة بشأن الشريكين قالت إنهما عقدا قرانهما بالفعل، وكانت أديل تشير إليه بزوجها خلال حفل توزيع جوائز جرامى، وأنجبت أديل من سيمون طفلهما أنجيلو الذى يبلغ من العمر 4 أعوام، وأديل لم تكن النجمة الوحيدة التى تزوجت من حبيبها بعد الإنجاب منه، فسبقتها النجمة العالمية أنجلينا جولى، والتى أنجبت 3 أبناء من براد بيت وتبنى الثنائى 3 أبناء وكل ذلك كان قبل الزواج ليحضر أبناؤهم حفل زواجهما.

انجلينا جولي وبراد بيت

انجلينا جولي وبراد بيت
شاكيرا
شاكيرا

 

كما تزوجت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بنفس الطريقة، حيث حضر زفافها على المغنى العالمى كانى ويست ابنتهما نورث، والثنائى لديهما حاليا طفل آخر يدعى "سانت"، واتخذت المغنية العالمية شاكيرا نفس النهج عندما أنجبت من حبيبها لاعب كرة القدم بيكيه، ولكن الثنائى لم يتزوجا حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مغتربة

مش "سلو بلادهم" لكن ده غياب الدين

في الخارج هناك الكثير من المتدنيين من كل الأديان السماوية الثلاثة ويلتزمون بتعاليم أديانهم ومن أهمها أن يحافظ الإنسان رجل أو إمرأة على عفته ولا يقيم علاقات إلا بعد إتمام عقد الزواج، تماماً مثلما يحدث في مجتمعاتنا الشرقية المتدينة مسلمين ومسيحيين . ربنا يهدي الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة