5 وصفات طبيعية بمستخلص الفانيليا لجمال بشرتك

الإثنين، 06 مارس 2017 11:00 ص
5 وصفات طبيعية بمستخلص الفانيليا لجمال بشرتك بشرة نضرة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من حبوب الفانيليا المنقوعة فى محلول كحولى ينتج مستخلص الفانيليا المركز الذى يتميز برائحة زكية وقوية للغاية ويتميز أيضًا بفوائد تجميلية متعددة.
ومن موقع "بولد سكاى" الهندى نقدم لكِ 5 وصفات طبيعية بمستخلص الفانيليا..
 

مستخلص الفانيليا مع العسل لنعومة البشرة

باستخدام العسل ومستخلص الفانيليا يمكنك معالجة العديد من مشاكل البشرة مثل حب الشباب وعيوب البشرة وتركها ناعمة وجميلة. ولتحضير الوصفة اخلطى مستخلص الفانيليا مع العسل بكميات متساوية وضعى المزيج على بشرتك واتركيه حتى يجف قبل غسله.
 

سكراب مستخلص الفانيليا مع عصير الليمون 

يمكنك تحضير سكراب لتقشير البشرة باستخدام عصير الليمون والسكر مع مستخلص الفانيليا، ومن أجل هذا الاسكراب تحتاجين ملعقتين أو ثلاثة ملاعق صغيرة من مستخلص الفانيليا مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقتين كبيرتين من حبيبات السكر.
استخدمى الخليط لتقشير الجلد بلطف لتخليصها من خلايا الجلد الميت وينظف الجلد بعمق.
 

مستخلص الفانيليا مع الكاكاو والفراولة لتحسين نسيج الجلد

يمكنك استخدام وصفة مستخلص الفانيليا مع مسحوق الكاكاو وعصير الفراولة لتحسين نسيج الجلد. ولتحضيره نخلط ملعقة كبيرة من كل من مسحوق الكاكاو والفانيليا مع 3 ملاعق كبيرة من عصير الفراولة الطازجة. بعدها تطبقى الخليط على بشرتك وتدلكى البشرة لبضع دقائق ويمكنك تطبيقه مرة واحدة أسبوعيًا لتليين الجلد.
 

سكراب مستخلص الفانيليا والملح وزيت الزيتون للتقشير 

يمكنك تحضير وصفة طبيعية لتقشير البشرة باستخدام ملعقة كبيرة من الفانيليا والملح مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وتفركى به بشرتك مرة واحدة أسبوعيًا ليجعلها ناعمة ونضرة.
 

مستخلص الفانيليا مع الحليب لبشرة ناعمة كالأطفال

من أجل بشرة ناعمة كبشرة طفل يمكنك خلط 2-3 ملاعق كبيرة من مستخلص الفانيليا مع ملعقتين كبيرتين من الحليب الخام وبضع قطرات من ماء الورد. طبقى الخليط بلطف على بشرتك ودلكيها لبضع دقائق قبل غسله.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة