أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أحمد رجب فى "مهمة خاصة" مع مجلس النواب بالعاصمة الإدارية

الأحد، 05 مارس 2017 08:00 م
بالصور.. أحمد رجب فى "مهمة خاصة" مع مجلس النواب بالعاصمة الإدارية أحمد رجب يقدم حلقة من العاصمة الإدارية الجديدة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الإعلامى أحمد رجب فى حلقة خاصة من برنامجه "مهمة خاصة"، عن العاصمة الإدارية الجديدة، حيث رافق مذيع قناة الحياة المهندس علاء والى رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب فى المهمة التى قامت بها اللجنة، ورصدت كاميرات البرنامج تحرك وتجمع الوفد البرلمانى داخل فناء مجلس النواب، واستقلالهم أتوبيسات وباصات المجلس وقبل تحركهم تمكن أحمد رجب من عقد لقاءات سريعة وحصرية مع رئيس وأعضاء اللجنة بالكامل وفى مقدمتهم المهندس علاء والى رئيس اللجنة، والنائب أمين مسعود والنائب محمد العقاد والنائبة غادة صقر، والنائبة هيام حلاوة، والنائبة فايقة فهيم، والنائبة غادة عجمى نائبة المصريين المقيمين بالخارج وغيرهم من النواب والنائبات أعضاء لجنة الإسكان الذين شاركوا فى هذه المهمة الخاصة.

 

ورصدت كاميرات البرنامج خروج أتوبيسات الوفد البرلمانى من بوابة المجلس تحت حراسة أمنية مشددة من الإدارة العامة لشرطة مجلسى الشعب والشورى ومن شرطة النجدة.

 

ويستعرض الإعلامى أحمد رجب خلال الحلقة، وصول الوفد البرلمانى إلى مقر العاصمة الإدارية ويرصد لقاء الوفد بالدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، الذى كان فى استقبال الوفد، ويعرض مذيع الحياة الكلمة التى ألقاها وزير الإسكان أمام الوفد، واستعراضه لمادة فيلمية حول هذا المشروع الضخم الذى من المتوقع أن ينقل مصر فى مدة وجيزة نقلة نوعية وحضارية كبيرة.

 

حرص مذيع قناة الحياة على معرفة أوجه استفادة المواطن المصرى البسيط من هذا المشروع وهل بالفعل ستكون العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة النماذج السكنية بها فى متناول الجميع من كافة شرائح المجتمع أم أنها ستقتصر على فئة دون الأخرى.

 

وأجرى مذيع قناة الحياة مواجهات مثيرة بين نواب المجلس من أعضاء لجنة الإسكان وبين العمال البسطاء العاملين بالمشروع الذين يأملون أن يكون لهم مكان داخل العاصمة وأن لا يقتصر دورهم على البناء والتشييد فقط وهو ما حرص مذيع قناة الحياة أن يعرضه على نواب الشعب، بل وأن يعقد مواجهات مثيرة بين الأعضاء وبين العمال.

 

وتعد هذه الحلقة مختلفة وجديدة لبرنامج "مهمة خاصة"، ولمقدمه أحمد رجب، خاصة بعدما ركز خلال الحلقات الماضية والتى عرضت عبر شهور طويلة، على الأحداث الأمنية والرقابية التى تدور فى المؤسسات الحكومية المختلفة.

 

برنامج "مهمة خاصة"، يعرض أسبوعيا فى التاسعة من مساء كل اثنين على فضائية الحياة 2، ويعاد الجمعة فى الواحدة ظهرا عقب صلاة الجمعة مباشرة، من تقديم أحمد رجب، ورئيس التحرير مريم يعقوب والإخراج لعبد الفتاح خضر.

أحمد رجب يقدم حلقة خاصة عن العاصمة الإدارية (1)
 

 

أحمد رجب يقدم حلقة خاصة عن العاصمة الإدارية (2)
 

 

أحمد رجب يقدم حلقة خاصة عن العاصمة الإدارية (3)
 

 

أحمد رجب يقدم حلقة خاصة عن العاصمة الإدارية (4)
 

 

أحمد رجب يقدم حلقة خاصة عن العاصمة الإدارية (5)
 

 

أحمد رجب يقدم حلقة خاصة عن العاصمة الإدارية (6)
 

 

أحمد رجب يقدم حلقة خاصة عن العاصمة الإدارية (7)
 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة