أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. الانتقادات تزعج سيميونى قبل لقاء فالنسيا

السبت، 04 مارس 2017 09:10 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. الانتقادات تزعج سيميونى قبل لقاء فالنسيا سيميونى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لأتلتيكو مدريد، إنه لا يلتفت أبدًا "للانتقادات البعيدة عن كرة القدم"، مذكرًا فى الوقت ذاته بالصعوبات التى واجهها الفريق منذ بداية الموسم، وهو ما يجعله يرى أن تحقيقه لأهدافه سيجعله عاما رائع آخر.

 

تصريحات سيميونى قبل مواجهة فالنسيا الصعبة

وقال المدرب الأرجنتينى خلال المؤتمر الصحفى التحضيرى لمباراة الغد أمام فالنسيا على ملعب "فيسنتى كالديرون" فى الجولة الـ26 بالليجا "جوهر الفريق لم يتغير، لأننا نعمل دائمًا بنفس الطريقة وكنا منافسين دائمين فى غالبية السنوات، من الطبيعى أن يتغير اللاعبون وكذلك شخصيتهم، ومع هذه التغيرات حققنا نتائج طيبة".

وأضاف "الانتقادات.. يجب أن تكون دائمًا متعلقة بكرة القدم، لا التفت للانتقادات البعيدة عن مجال اختصاصي وللأشخاص السيئين الذين يطلقونها، ولهذا ليس هناك ضرورة لذكر أسمائهم".

وحول ما إذا كان هذا الموسم هو الأصعب له مع الأتلتي، رد "خسارتنا لنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي بركلات الترجيح لم يكن أمرا سهلا، بدأنا الموسم الحالي بإصابة أوجوستو، وتوالي مباريات الليجا لم يساعد في تعافي بعض اللاعبين بالشكل الأمثل الذي نريده مثل تياجو (مينديش)".

 

صعوبات تطارد أتلتيكو مدريد فى الليجا

وتابع: "واصلنا مشوار الليجا مع إصابة أوبلاك التي أبعدته لشهرين، وأمام هذه الصعوبات كان من الصعب أن نحافظ على نفس المستوى، ولهذا أعتبر أن هذا الموسم هو الأجمل، لأننا إذا تمكنا من تحقيق أهدافنا وسط هذه الأزمات، سيكون عاما مذهلا".

وحول مباراة الغد أمام فالنسيا، أوضح "فالنسيا فريق جيد، واستعاد كثيرًا من قوته بانضمام زازا وأوريانا وهو ما منحه خيارات عديدة في الهجوم، يعجبني سولير الذي يلعب في خط الوسط كثيرا، وهو لاعب شجاع وشاب ويضبط إيقاع الفريق، وهذا كله ينبئ بمواجهة صعبة أمام منافس جيد يتطلب أن نكون في حالة جيدة".

 

19 لاعبًا فى قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة فالسنسيا

أعلن سيميوني عن قائمة الفريق التي تضم 19 لاعبا ضمت خوانفران العائد من الإصابة وأليسيو تشيرشي وخوان مورينو، وساؤول نيجيز بعدما أكمل عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة أمام ديبورتيفو لاكورونيا، لكن يغيب فرناندو توريس بسبب اصابته الأخيرة على ملعب ريازور، بينما لم يدخل جودين للقائمة بسبب ايقافه لتراكم البطاقات.

واستمر غياب المصابين تياجو مينديز وأوجوستو فرناندز.

وتضم قائمة الفريق: يان أوبلاك وميجل أنخل مويا وخوانفران توريس شيمي فيرساليكو وستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينز ولوكاس هيرنانديز وفيليبي لويس وساؤول نييجيز وتوماس بارتي وخوان مورينو واليسيو تشيرشي وكوكي ريسوركسيون وجابي فرناندز ويانيك كاراسكو ونيكو جايتان وانخل كوريا وانطوان جريزمان وكيفين جاميرو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة