أحمد رزق: "يجعلو عامر" فيلم كوميدى يناسب كل فئات الأسرة و"مفيهوش عرى".. وتجمعنى مباراة تمثيلية ببيومى فؤاد.. وتكرار تعاونى مع السبكى عشان فاهمين بعض.. والحاج أحمد منتج كبير وشاطر ويعى مفردات السوق

الخميس، 30 مارس 2017 11:30 ص
أحمد رزق: "يجعلو عامر" فيلم كوميدى يناسب كل فئات الأسرة و"مفيهوش عرى".. وتجمعنى مباراة تمثيلية ببيومى فؤاد.. وتكرار تعاونى مع السبكى عشان فاهمين بعض.. والحاج أحمد منتج كبير وشاطر ويعى مفردات السوق أحمد رزق
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود النجم أحمد رزق للتعاون مجددا مع المنتج أحمد السبكى من خلال فيلم "يجعلو عامر"، الذى ينافس به خلال موسم شم النسيم، بعد أسابيع قليلة، حيث حدد منتجه أحمد السبكى، 12 أبريل المقبل، ليكون موعد طرحه تجاريا للجمهور.

 

وقال رزق، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إن الفيلم كوميدى اجتماعى، يعتمد على كوميديا الموقف، ويتناسب مع جميع فئات الأسرة المصرية، ولا يجد أى خجلا فى تقديمه، فهو لا يحتوى على أى مشاهد خارجة أو مثيرة يخجل منها، أو تخدش حياء من يشاهده، فهو شديد الحرص على تجنب ذلك بحسب تعبيره.

 

بوستر فيلم يجعلو عامر
بوستر فيلم يجعلو عامر

 

وأضاف رزق أنه فيما يتعلق بالسينما يحرص دائما على انتقاء أدواره فيها، لأنها تعيش أكثر، وتؤرخ للفنان مع الأجيال المقبلة، مشيرا إلى أن أى عمل يعرض عليه، يكون حريصا على تقديم مالا يخجل منه أمام أبنائه، بل ويظلون يفخرون به مستقبلا، موضحا أن فيلم "يجعلو عامر"، رغم أنه كوميديا إلا أنه يناقش من خلاله أزمة اجتماعية نفسية يعانى منها البعض، وهى صفة "الموسوس الشكاك"، وهو الشخص الذى يشك فى كل من حوله بداعى وبدون، وهذا مرض نفسى منتشر بالفعل، لافتا إلى أنه يجسد ضمن أحداث العمل دور "عامر" لديه ابن وحيد يدعى "كريم"، وهو شخص معقد نفسيًا ولديه طوال أحداث العمل شك وريبة من كل المحيطين به، حتى زوجته يشك فيها باستمرار ولذلك "طلقها 3 مرات"، حتى يتزوجها فى نهاية الفيلم مرة أخرى بحفل زفاف آخر.

 

وأكد "رزق" أن هناك مباراة تمثيلية تجمعه بالفنان الكوميدى بيومى فؤاد، تتضمنها أحداث الفيلم، معربا عن أمنياته، أن يخرج الفيلم بشكل جيد للجمهور، بقدر المجهود المبذول فيه من قبل كل القائمين عليه، لافتا إلى أنه تفاجأ بأداء جميع الفنانين المشاركين فى العمل، حتى المطرب محمود الليثى يقدم دورا جيدا للغاية.

 

وعن عودته للتعاون مع المنتج أحمد السبكى مرة أخرى، قال رزق: الحاج أحمد السبكى منتج كبير وشاطر، ويعى جيدا مفردات السوق ومتطلباته، و"إحنا فاهمين بعض كويس"، وسعدت جدا بعودتنا للتعاون معا، وأنا لم أنفصل عنه فى الأساس،  ولكن كنا ننتظر العمل الجيد الذى يجمعنا، ويتناسب مع كل مننا، وسبق وقدمت معه أفلام قريبة إلى قلبى منها "لخمة راس" و"الليلة الكبيرة"، والذى جمع مجموعة كبيرة للغاية من نجوم مصر.

 

ولفت أحمد رزق إلى أنه ينشغل حاليا بتصوير مسلسله الجديد "إزى الصحة" تأليف يوسف معاطى، وإخراج إبراهيم فخر، للمشاركة به فى الماراثون الرمضانى المقبل، مشيرا إلى أن العمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى أيضا، لكن يتطرق من خلاله للعديد من القضايا والمشاكل الإجتماعية التى تواجهنا الآن.

 

وفى السياق ذاته يشهد فيلم "يجعلو عامر" منافسة شرسة بين الراقصتين الروسية داليدا أنستازيا والأوكرانية كوشنير، إذ تشاركان فى بطولة الفيلم، وتحتلان موقعا كبيرا من البوستر الدعائى والرسمى للفيلم، وهو نفس الوضع بالنسبة للبرومو الدعائى، الذى يعرض حاليا على القنوات الفضائية، ومواقع الإنترنت.

 

الراقصة الا كوشنير
الراقصة ألا كوشنير

 

ويعد هذا الفيلم التجربة الأولى للراقصة الروسية داليدا أنستازيا، أما الراقصة الأوكرانية ألا كوشنير، فلها عدة تجارب سابقة منها فيلم "أوشن 14"، الذى تصدر قائمة إيرادات موسم نصف العام السينمائى قبل الماضى، بمبلغ يقترب من الـ15 مليون جنيه، خاصة بعدما حققت المركز الأول فى برنامج "الراقصة"، لتحقق كوشنير خلال تواجدها بأغنية "آه لو لعبت يازهر"، مع المطرب أحمد شيبة والتى تتضمنها أحداث الفيلم 40 مليون مشاهدة وزادت نسب المشاهدة بعد انتهاء عرض الفيلم.

 

الراقصة داليدا أنستازيا
الراقصة داليدا أنستازيا

 

ومن جانبه قال المنتج أحمد السبكى، لـ"اليوم السابع"، إن فيلم "يجعلو عامر" مناسب بشدة لطرحه بموسم شم النسيم، نظرا لما يحتويه العمل من أحداث تتنوع بين الكوميديا والبهجة، لافتا إلى أنه يرى أن لكل طبيعة فيلم موسم يناسبه، ولذلك رفض عرض هذا العمل بموسم نصف العام الماضى، مشيراً إلى أنه يثق فى نجومية أبطاله وفى مقدمتهم أحمد رزق، وأنه يقدم المطرب محمود الليثى فى هذا الفيلم كممثل كوميدى ونفس الوضع المطربة الشعبية بوسى، معلقا: "إن شاء الله،  الفيلم هيكون رقم واحد لأنى عارف الجمهور عايز إيه".

 

المنتج أحمد السبكى
المنتج أحمد السبكى

 

وأضاف السبكى أنه يقدم أيضا من خلال الفيلم للمرة الأولى الراقصة الروسية داليدا أنستازيا، وأنها ستظهر كممثلة أيضا، وليست كراقصة فقط، لافتا إلى أنها ستكون مفاجأة الفيلم.

 

يذكر أن فيلم "يجعلو عامر" من بطولة أحمد رزق وبيومى فؤاد والمطربة الشعبية بوسى ورامى غيط وشيماء سيف، والراقصتان الا كوشنير وداليدا أنستازيا، من تأليف سيد السبكى، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج شادى على.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة