إنريكى: لا أفكر فى الدورى الإنجليزى الآن وكل تركيزى مع برشلونة

الجمعة، 03 مارس 2017 03:32 م
إنريكى: لا أفكر فى الدورى الإنجليزى الآن وكل تركيزى مع برشلونة لويس إنريكى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكى مدرب نادى برشلونة الإسبانى، أنه يركز كل اهتمامه منذ عدة أيام للفوز على سيلتا فيجو، فى مباراة الجولة الـ26 من الدورى الإسبانى المحدد لها غدا السبت، حيث إنه فريق معقد ويهتمون باللعب بطريقة الدفاع رجل لرجل، مما يجعل الفوز عليهم أمرا صعبا.

 

وتطرق المدرب الإسبانى للتحدث عن إعلانه الرحيل عن قيادة برشلونة بنهاية الموسم الجارى، قائلا، خلال مؤتمره الصحفى الذى أقيم اليوم الجمعة: "ربما أزيل هذا الأمر عن كأهلى الآن وكل التركيز ينصب لتحقيق أهدافنا لنهاية الموسم".

 

وأضاف المدرب الإسبانى، أن إعلان الرحيل لن يؤثر على مستوى الفريق، حيث إنه سيستمر فى التركيز على تحقيق أهدافه حتى نهاية الموسم.

 

وقال لويس إنريكى إن نتيجة مباراة سيلتا فيجو لن تؤثر على أداء اللاعبين فى مباراة باريس سان جيرمان بإياب دورى الـ16 من دورى أبطال أوروبا المحدد لها الأربعاء المقبل، حيث إنهم لا يفكرون كثيرا فى ما يمضى، وأن كل مباراة تنحصر على وقتها فقط بالنسبة لهم.

 

ورفض المدرب الإسبانى التحدث بشأن نيته فى الانتقال للتدريب فى الدورى الإنجليزى الممتاز، فى المستقبل، حيث إنه لا يفكر حاليا سوى فى موسمه الجارى، والاسترخاء لمدة عام كامل بعد ذلك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة