أخبار الدوري الإسباني اليوم..ريال مدريد يسعى لاستعادة القمة من برشلونة

الجمعة، 03 مارس 2017 10:42 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم..ريال مدريد يسعى لاستعادة القمة من برشلونة رونالدو وراموس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مسابقة الدوري الاسباني اليوم العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة، وكان أبرزها بديل لويس إنريكى فى كامب نو، حيث أنها أثارت جدلا كبيرا وشائعات عديدة.

بوتشيتينو
بوتشيتينو

 

بوتشيتينو ينفى اهتمامه بتدريب برشلونة

تحدث الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادى توتنهام هوتسبير الانجليزى، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة الجولة الـ 27 من الدوري الانجليزي الممتاز، والمحدد لها بعد غدا الأحد فى مواجهة نادى إيفرتون، عن شائعات انتقاله للدوري الإسباني، خلال الموسم المقبل، لتولى قيادة نادى برشلونة الإسبانى، خلفا للويس إنريكى الذى أعلن رحيله عن وظيفته داخل الفريق الكتالونى بنهاية الموسم الجارى.

وقال المدرب الأرجنتينى أن هناك قائمة تضم أكثر من 100 مدرب مرشح لخلافة لويس إنريكى فى تدريب برشلونة، وأن تلك الشائعات ما هى إلا مجرد تجارة، وأنه لا صحة لتلك الأنباء التى تترد فى كل صحف القارة العجوز منذ إعلان المدرب الإسبانى رحيله.

وأكد ماوريسيو بوتشيتينو على أنه لا يهتم أبدا بوظيفة مدرب نادى برشلونة الإسبانى، حيث أنه سعيدا للغاية فى قيادة نادى توتنهام، نظرا لكونهم يقدمون كرة قدم مختلفة ورائعة، وأنه ليس لديه أى نية فى الانتقال للدوري الإسباني.

مران ريال مدريد
مران ريال مدريد

 

زيدان يستهدف العودة لصدارة الدوري الاسباني من جديد

وعلى صعيد أخر، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب نادى ريال مدريد الاسبانى ،اجتمع بلاعبيه اليوم الجمعة عقب انتهاء التدريب الأخير قبل مباراة إيبار المحدد لها غدا السبت، بالجولة الـ 26 من الدوري الاسباني، وطالبهم بالتركيز الشديد والقتال من أجل الفوز، للحصول على الثلاث نقاط من أجل خطف صدارة الدوري الاسباني من جديد.

ووجه زيدان رسالة إلى لاعبيه، بأنه لا يجب عليهم التهاون أبدا فى الفوز بمباراة إيبار غدا، وحثهم أيضا على الاستعداد الجيد لمباراة نابولى بإياب الجولة الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، حيث أن دوري الأبطال يختلف كثيرا عن الليجا، ولا يمكن معالجة أخطاءه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة