أكرم القصاص - علا الشافعي

هتخسى من غير ما تحسى.. تعرفى على مشروب طبيعى يخلصك من السمنة أثناء النوم

الأحد، 26 مارس 2017 05:00 ص
هتخسى من غير ما تحسى.. تعرفى على مشروب طبيعى يخلصك من السمنة أثناء النوم مشروب لحرق الدهون
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما بين النظام الغذائى وممارسة الرياضة، يعانى الكثيرون من أصحاب الوزن الزائد ويضيعون أوقاتهم ويبذلون مجهوداً خرافياً للتخلص من ذلك الوزن، ويلجأون إلى بعض الأدوية ولكن فى الغالب لا يأتى كل ذلك بثماره.

download
download
ولكن هناك حلاً يغفل الجميع عنه، وهو مشروب مكون من أعشاب طبيعية وخضروات يتم خلطها معاً وشراب كوب واحد منها قبل النوم، فهو غنى بمضادات الأكسدة والهضم التى تساعد الجسم على حرق الدهون بمعدل سريع وكذلك إزالة السموم.

وهذا المشروب هو عبارة عن خليط من ثمرة خيار واحدة وحفنة من البقدونس أو الكزبرة وعصير الليمون وملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور وعصير الصبار ونصف كوب من الماء .

مشروب لحرق الدهون
مشروب لحرق الدهون

فالفيتامينات و الألياف الموجودة فى الخيار تشعرك وكأنك تشرب المياه، أما الكزبرة والبقدونس فهى مضادات للأكسدة وتعالج احتباس الماء والانتفاخ وتنقى الدم وتنشطه ، والليمون والزنجبيل مفيد للجهاز الهضمى ويعمل على إزالة السموم وحرق الدهون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سي السيد

هو ده المر دايت

كل المكونات رائعه و مقدور عليها. بس قول لي هو إيه فائدة عصير الصبار . ههههه. أقول لكم أنا .... علشان تحسوا بالمر في عمل الريجيم و ما حدش يقدر يجرب الوصفه

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

أهلًا . أهلًا بالرشاقة . مرحب . مرحب بالرشاقة . هيه . هيه . هيييييه .

طيب وعصير الصبار ده بيتباع فين ونجيبه إذاي . . أغيثونا فقد سمِنا وكَرشنا وتغير شاسيه وبودي معالمنا .

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سلامة

لاعصير ولا دياولو

لا تضيف عصير الصبار ، واصنع بكل باقى المكونات طبق سلاطة محترم مع إضافة الخس والجزر ولا تعصر شئ ، فقط تتناولها كطعام وليس شراب وستحصل على نفس النتيجة الموعودة - والأهم ان تمتنع عن المكرونة والخبز الفينو وكل انواع الدهون -، وامشى المشاوير القصيرة والمتوسطة بدلا من ركوب السيارة - هذه وصفة مجربة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة