"طارق": المدام خيرتنى بين دفع 2000 دولار شهريا لخادمتها أو عدم دخول الفيلا

الأحد، 26 مارس 2017 04:28 ص
"طارق": المدام خيرتنى بين دفع 2000 دولار شهريا لخادمتها أو عدم دخول الفيلا محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد عامين فقط من زواجها وإنجابها توأمًا طالبت "نهال.ث" محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، بإلزام زوجها "طارق.ك" بدفع أجر خادمتها الفلبينة وهو 2000 دولار شهريًا، وذلك لحاجتها الشديدة لها خاصة مع عدم قدرتها على رعاية طفليها، وتلبية متطلبات منزلها فى ظل انشغالها بعملها كمديرة إدارة بشركة دعاية وإعلان.

 

وقالت "نهال"، فى دعوى "أجر خادمة"، والتى حملت رقم 2934 محكمة أسرة التجمع لسنة 2017، إنها حررت محضرًا فى قسم الشرطة اتهمت فيه زوجها بالتعدى عليها ومحاولة إجبارها على العيش معه رغم بخله غير المبرر، حيث أن حالته المادية ميسورة ودخله الشهرى يتعدى 300 ألف جنيه من عمله فى الحراسات الخاصة للشركات والكمبوندات، فضلاً عن امتلاكه مشروعًا لتأجير الشاليهات بالعين السخنة وشرم الشيخ.

 

وتابعت الزوجة:  وفى ظل تهديده بتشويهى إذا لم أعد إليه وتسببه فى خسارتى ماديًا بإبلاغ الأجهزة المعنية عن أن شركتى مخالفة وتعمل دون بعض التصريحات المطلوبة، أقمت ضده دعوى ثانية طلبت فيها الخلع.

 

فى المقابل حرر الزوج محضرًا رسميًا اتهم فيه "نهال" بطرده من الفيلا سكنهما ومنعه من دخولها بواسطة الأمن الخاص بها، بعدما رفض دفع أجر الخادمة الفلبينية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ريح ضهرك

ايه ده

هو الناس دى هبله والا الخبر غلط 200 دولار للخدامه اه أو 300 إنما 2000 دولار دى جديده والا هى فرقعه وخلاص.

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

انا استفدت ايه

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين . 2000 دولار , ده في فمصر ناس بتاكل من الزبالة والله شوفتهم والناس دي عالم تاني داخل مصر والتجمع الخامس ده لوحده دولة تاني فمصر . لو حد يعرف الناس دي جابت الفلوس منين علشان اعمل زيهم بتكلم بجد والله ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامة

لو في امل حد يقولي

مرتبي 1320 جنيه حتي اليوم ومصري مش فلبيني عايز اعرف المشكلة فيا ولا في مين ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

...

الحمد لله على نعمة الفقر

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

لو لم أكن مصرية لوددت أن أكون فلبينية

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

القناعة !!!!

معظم المعلقين لا توجد لديهم القناعة و الرضا بما رزقة الله !!!! و أن الارزاق بيد الله وحده !!! فلما الاعتراض !!! قد يكون مرتبك قليل و لكن لا تعلم الغيب !!! و النظر بما فى يد الاخرين هوه ليس من باب الحسد !!! و لكنه من باب الحقد على الاخرين !!! ارجوا ان ترجعوا الى اقوال الشيخ شعراوى فى مقولتة يا أبن أدم ...

عدد الردود 0

بواسطة:

كافا سوتا

توظيف من كوكو واوا

تعلن شركة كوكو واوا للخدمات الاسرية عن فتح باب التعيين لوظيفة "مربية" منزلية (للإناث فقط) براتب لايقل عن 1000دولار شهريا بشرط تميز المتقدمة بالملامح الشرق اسيوية (الفليبينية)

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

التبزير و المبذرين

انا لو كنت ثرية و املك اموال طائلة .... لا استقدم خادمة اجنبية الي منزلي ....لية .. لاني باءرف منهم....... طول ما اقدر اعمل في بيتي لماذا استقدم خادمة .... لي منزل اعيش فية بمفردي .... اقوم بكل شيء من نظافة و ترتيب و طبيخ و برج حمام علي السطوح ... للتربية فقط ...... اذهب الي المدرسة لاولاد و اذاكر لاولاد كل شيء .... احضر خادمة غريبة لا اعرفها .....تستنزف الاموال و في الاخر ........... مش لازام اكمل .......

عدد الردود 0

بواسطة:

ا.د. ناصر عفيفى

حرام الأستفذاذ ده

الخادمة الفليبينيه تتقاضى 2000 $ = 36000 جنيه. مرتب فى حدود مرتب اكبر موظف فى الدوله. حينما الخادمة مرتبها 36000 جنيه, فمرتب الست الهانم مرتبها كام. وابه وظيفة الحراسات التى تدر 300 الف جنيه فى حين أن مرتبات حماة الوطن الله يحفظهم لا تذكر بالنسبة للحراسات الخاصة المسلح بمسدس صوت لعبة بيلعبوا بها العيال. لنا الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

دولة داخل دولة

أولا احب أقول لأخوانا المعلقين على دولة داخل دولة أن معظم ساكني التجمع من العاملين في الخارج الذين قضوا حياتهم بأكملها سعيا وراء الرزق ومنهم من يقوم بتحويل أمواله كلما اتيحت له الفرصة لتعويض نقص الدولار في مصر حتى يخفف عن أبناء بلده زيادة الأسعار ويحمى بلده من التعرض لمصائب سودة.... ومنهم من لم يدخل بيته الى الان الا في الاجازات ومنهم من لم ينتهى من تشطيب منزله لارتفاع أسعار مواد البناء والعمالة ...وعلى فكرة طالع عينهم برة ومعظمهم لم يكن ابوه باشا ولا إقطاعي سابق ... يا عزيزي ليس كلنا لصوص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة