أكرم القصاص - علا الشافعي

جبروت زوجة.. "نادية" استعانت بعشيقها الطبيب فى إيداع حماتها مصحة نفسية

الأحد، 26 مارس 2017 01:30 ص
جبروت زوجة.. "نادية" استعانت بعشيقها الطبيب فى إيداع حماتها مصحة نفسية محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"نادية.إ" فقدت عقلها واحترامها لزوجها ، واستغلت سفر زوجها "ع.ط" إلى دولة الكويت لمدة شهر لإنهاء أوراق خاصة بشركته، وأودعت والدته "رقية.ع" المريضة بالسكر والضغط والعجز والشيخوخة فى مصحة نفسية بمساعدة عشيقها الطبيب فى المصحة النفسية، بعدما أقنعته بضرورة التخلص من حماتها حتى يخلو لهما الجو.

 

ولم تكتف الزوجة بذلك بل أوهمت زوجها بأن أمه غادرت المنزل ولا تعرف مكانها، لكن الشرطة كشفت كذبها وتوصلت إلى تورطها فى الواقعة، خاصة بعدما أكد القائمون على المصحة النفسية استلامهم السيدة من زوجة ابنها، ما دفع زوجها إلى اتهامها بالزنا فى المحضر رقم  1732 السيدة زينب لسنة 2017.

 

وأقام الزوج دعوى أمام محكمة الأسرة بزنانيرى اتهم فيها زوجته بالنشوز، وقال إن الطبيب القائم على المصحة، اعترف بأنه دخل فى علاقة غير شرعية مع زوجته، ولذلك ساعدها فى التخلص من حماتها حتى يقضيا أوقات خاصة فى منزلهما دون إزعاج.

 

وبدورها زعمت الزوجة بأنها كانت تخشى الاعتراف بإيداع حماتها فى مصحة نفسية نتيجة رفض زوجها ذلك مع صعوبة السيطرة على حماتها ومعاناتها من العيشة معها بسبب مرضها ولكونها تسير بكرسى متحرك، وإنها ادعت فقدانها حتى لا يعيدها ابنها إلى منزلهما مرة أخرى، كما زعمت بأنها لم تخن، ورفضت محاولات الطبيب للتقرب منها وابتزازها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة