النيابة تستعجل الصفة التشريحية لجثة خادمة مدينة نصر

الأحد، 26 مارس 2017 08:00 ص
النيابة تستعجل الصفة التشريحية لجثة خادمة مدينة نصر مصلحة الطب الشرعى
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعجلت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، تقرير الطب الشرعى فى واقعة مقتل خادمة فلبينية على يد ربة منزل بمدينة نصر، وذلك للوقوف على الصفة التشريحية للجثة.

واعترفت المتهمة أمام المستشار محمد الجرف، وكيل نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بالواقعة تفصيليا وأوضحت أن المجنى عليها "سميرة"، كانت تعمل فى بيتها منذ قرابة عامين، وظلت تحاول الهرب لأن راتبها لم يكن يرضيها "300 دولار" شهريا وترغب فى العمل براتب أكبر.

وأشارت المتهمة إلى أنها ارتبطت مع مكتب توظيف خادمات بعقد دفعت فيه 7 آلاف دولار، وراتب شهرى للخادمة 300 دولار، لافتة أنها نشبت بينها والمجنى عليها مشاجرة بعد أن فوجئت بها تحاول الهرب عقب صلاة الجمعة، حيث أسرعت لمنعها قائلة: "لازم تكملى العقد بتاعك أنا دافعالك فلوس وفى اتفاق ولما عقدك يخلص امشى براحتك".

أضافت المتهمة أن المجنى عليها أصرت على الرحيل، ودفعتها بقوة فسقطت على الأرض، ثم أحضرت سكين من المطبخ وهددتها: "لو منعتينى أمشى هموت نفسى"، فى تلك الأثناء اشتبكت معها فسددت صاحبة المنزل طعنيتن لصدر وبطن الخادمة، وحاولت دفعها إلى دورة المياه ما أدى لارتطام رأسها فى "البانيو"، وهنا لفظت أنفاسها الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

يوجد تجارة اللحم الأبيض و هنا فى مثل هذة الحالات تجارة اللحم الرخيص

على السادة المسئولين وضع معايير قانونية تحدد هذا العمل و يطبق بكل جدية على صاحب العمل و العاملة و من يخالفة يقع تحت طائلة القانون لعدم التصرفات الشخصية التى لا تخضع للقانون و انما للمصالح الشخصية لأصحاب مكاتب العمل الخاصة بالنصب و التى لا تضمن المعاملة الحسنة لمن هى ترسل للعمل فى البيوت

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عزت أحمد

هى دى نوعيه المصريين النهارده اللى أصبحوا يملكون الملايين

هى دى نوعيه المصريين النهارده اللى أصبحوا يملكون الملايين يعودون الى أصولهم الأجراميه والبلطجه التى عاشوا وترعرعوا عليها وأصبحت جزء لايتجزأ من شخصيتهم والتى بسببها أمتلكوا الملايين . مصر تغيرت كثيرا عن الستينات وأختفى ولاد الأصول وظهر ولاد ..... وولاد البلطجيه الذين جمعوا الملايين من كل الطرق غير المشروعه والتى لم تغير من أصولهم ولاأشكالهم التى ستظل كما هى ولن تستطيع هذه الطبقه العشوائيه التى أصبحت من ضمن شرائح الشعب المصرى أن يغيروا أصولهم ولا أشكالهم حتى لو سكنوا فى مارينا أو أى منطقه لايسكنها الا الأثرياء .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الله ينور عليك يا ا/ عزت..تعليق 2....لقد قلت الحقيقه..الكارثيه التى نعيشها الان

....جمهور التوك توك....قادم لا محاله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة