الأهلى فى مواجهة بوعريج الجزائرى فى نصف نهائى البطولة الأفريقية للطائرة

الأحد، 26 مارس 2017 04:00 ص
الأهلى فى مواجهة بوعريج الجزائرى فى نصف نهائى البطولة الأفريقية للطائرة فريق طائرة الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الأحد، فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى نظيره برج بوعريج الجزائرى فى إطار نصف نهائى البطولة الأفريقية للأندية المقامة فى تونس وتستمر حتى يوم 28 مارس الجارى.

كما يتقابل أيضًا فى نفس الدور فريق النجم الساحلى صاحب الأرض و الجمهور الذى أطاح بالترجى  من دور ربع النهائى مع السويحلى الليبى.

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى لقاء نصف النهائى بطموح كبير من أجل التأهل إلى المباراة النهائية للسير نحو التتويج بالنجمة الأفريقية رقم "12".

كان الفريق الأحمر قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على السجون الكينى بثلاثية نظيفى فى دور ربع النهائى أول أمس الخميس، فيما تأهل برج بوعريج بعد الفوز بنفس النتيجة على فاب الكاميرونى.

صعد الأهلى إلى دور ربع النهائى كأول مجموعته، بعدما استطاع التغلب على بافيا الكاميرونى 3 /0 فى أولى مواجهاته بالبطولة، والترجى التونسى بنفس النتيجة، ثم اختتم مشواره بالدور الأول التمهيدى بالفوز على أهلى بنى غازى الليبى بنتيجة 3 / 1.

تضم قائمة فريق الأهلى كلاً من: حسام يوسف وكريم فرج وأحمد قطب وأحمد سعيد والمحترف الأوكرانى رسلان، ومحمد عبد المنعم وأحمد حمادة وأحمد عبد العال وعبد اللطيف عثمان ومحمد عادل، وعبد الحليم عبو، ومحمد رمضان وشريف سعيد ومحمد معوض، ويرأس البعثة محمد جمال هليل رئيس مجلس الإدارة.

 

                                          










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة