وزير الكهرباء: القضاء على مشاكل انخفاض الجهد تمامًا الصيف المقبل

السبت، 25 مارس 2017 06:00 ص
وزير الكهرباء: القضاء على مشاكل انخفاض الجهد تمامًا الصيف المقبل د. محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن مشاكل الانقطاعات فى التيار بسبب انخفاض الجهد وخاصة بمحافظات الصعيد ستنتهى تمامًا فى صيف 2018، وذلك مع انتهاء خطة الوزارة لتطوير شبكات النقل والتوزيع على مستوى الجمهورية.

 

وأضاف شاكر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الوزارة أعدت خطة لتحسين الخدمة المقدمة للمواطن والقضاء تماماً على مشاكل الانقطاعات الناتجة عن انخفاض الجهد، وذلك بتكلفة تصل لـ37 مليار جنيه.

 

وأوضح، أن هذه الخطة تعتمد على تطوير وتوسعة شبكات النقل والتوزيع على مستوى الجمهورية خلال جدول زمنى مدته 3 سنوات، موضحًا أن دور وزارة الكهرباء لا يقتصر على حل أزمة الانقطاعات فقط بل تسعى إلى الوصول بأعلى جودة فى توصيل الخدمة للمستهلك بنسبة 100%.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

نعم

ويسافر كالجديد

عدد الردود 0

بواسطة:

م مصري

انخفاض الجهد وارتفاع الفواتير

السيد المهندس وزير الكهرباء المحترم ياريت تشعروا بالام المواطن الغلبان الي الفاتورة بالنسبة لة بقت كابوس هل تصدقني لما اقولك اي اعرف اسر تقتصد في شراء علاج الضغط والسكر عشان تسدد فاتورة الكهرباء الي اصبحت نار ؟؟؟؟ اعلم انها منظومة متكاملة لاتتحملها انت كوزير للكهرباء -- ولكن سيدي الفاضل عندما تعلم ان حوافز القيادات تقترب من مرتبات قيادات البنوك تنزعج من هذا لان الكهرباء ليس ترفية كالبنوك ---

عدد الردود 0

بواسطة:

م

بالصعيد عندنا يومياً تقطع الكهرباء وربنا يستر بالصيف ونسمع بس تصريحات من المسئولين ان مفيش إنقطاع

الله يكون بعون الناس بالصعيد والله فى ظلم كبير تفرقه عنصريه من المسئولين مثلاً نشوف بالإسكندرية بكل حى من أحياء الأسكندرية مجمعات إستهلاكية بأسعار كويسه ..... بالصعيد عندنا مفيش حتى بالمراكز ما بالك بالقرى الفقيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة