وزير التموين: "معندناش لحوم برازيلية من اللى اتمنع دخولها مصر"

السبت، 25 مارس 2017 03:07 م
وزير التموين: "معندناش لحوم برازيلية من اللى اتمنع دخولها مصر" الدكتور على المصيلحى وزير التموين
كتب مدحت وهبة ـ تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، على أزمة اللحوم البرازيلية الأخيرة قائلا، "معندناش لحوم برازيلية من اللى تم منع دخولها مصر، والشركات البرازيلية التى تم إيقاف التعامل معها لم تدخل السوق المصرية خلال الفترة الماضية"، لافتا إلى أن اللحوم التى توجد داخل البلاد ليس لها علاقة بهذه القرارات.

وأضاف الوزير، خلال انعقاد المؤتمر الصحفى اليوم، أن هناك العديد من المناشئ التى يتم استيراد اللحوم منها، مثل أروجواى وبعض دول أوروبا والسودان وكذلك البرازيل قائلا، "أطمئن المواطن على جودة اللحوم التى يتم طرحها  بالأسواق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

وزير ............ بدرجه ................. موظف ممل !!!!!

الوزير ده كل شويه يتنطط باخبار تافهه ............. أى موظف عادى يقولها !!!!!! اين السياسه واين الرؤيه وأين الخطه ......... للنهوض بمصر !!!!! اين فريق العمل بين ....... الوزراء الآخرين ............ لحل مشاكل مصر ............. والاعتماد على خيرات بلدنا .....بأيدى بلادنا ....... لاولاد بلدنا !!!!!! لا........... والادهى .......... عمال يتنقل بين ............ الوزارات !!!!! مهى ........ اته محلوله ................ على قفى الشعب ............ ونهب خيراته .!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Rhamed

وزير التومين

قولوا لوزير فين مفتشين التومين إلي بينزلو الشارع بيفتشو وفين انخفاض أسعار كل حاجة نار والحمه الحماير إلي بتباع في الأسواق فين مفتشين التومين والصحة استواء وزير مسك حسبي الله ونعمة الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

ام زمبور

طيور الظلام

من اجمل قصص عميد التموين الهندى والارز الهندى الفاسد .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

مش محتاجين

لما نخلص المخزون اللى عندنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة