أكرم القصاص - علا الشافعي

مواطن يتبرع بمستلزمات طبية بـ850 ألف جنيه لمستشفى ميت غمر

السبت، 25 مارس 2017 02:24 م
مواطن يتبرع بمستلزمات طبية بـ850 ألف جنيه لمستشفى ميت غمر محافظ الدقهلية ومسئولى مؤسسة مصر الخير
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، عن إنشاء وحدة عناية متوسطة بقسم الطوارئ، بمستشفى ميت غمر المركزي، وتجهيزها بالأجهزة الطبية والأثاث.

وقال بيان لمحافظة الدقهلية اليوم ، إن تجهيزات القسم التي تبرع بها أحد المواطنين،تشم ٤ جهاز مونيتور ماركة comen، و٤ سرير فولار صيني بجميع مشتملاته، وجهاز DC ماركة physicontrol، و٥ سيرنج بامب ماركة comen موديل m2200a ، وجهاز تنفس صناعي ماركة dragger موديل ellita4،  وجهاز رسم قلب ماركة sonoscape موديل ig3، بالإضافة إلى الأثاث بالكامل، كراش كار، حوامل، مكاتب، كراسي، وبلغت القيمة الاجمالية للتبرع مبلغ ٨٥٠ ألف جنية.

وووجه المحافظ للدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، بسرعة اتخاذ الإجراءات الإدارية والمخزنية، للبدء في الاستفادة من الأجهزة ودخولها الخدمة، مشددا على ضرورة التعاون بين الجميع، لتوفير الخدمات اللازمة للمواطنين.

من ناحية أخرى التقى  محافظ الدقهلية، مسئولي مؤسسة مصر الخير، لاستعراض عدد من المشروعات التي يمكن للمؤسسة التعاون فيها مع المحافظة.

وقد أكد المحافظ على أن بابه مفتوح لجميع أنواع التعاون مع كافة الجهات، طالما يصب العمل في صالح الوطن، ويقدم خدمة للمواطنين، وتناول اللقاء خطوات واليات القيام بإنشاء ٤ عمارات تضم ٨٠ وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية بالمنصورة، وإعادة بناء ٦٤ منزل بالحفير ببلقاس بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

وشدد المحافظ على أهمية سير العمل بشكل مؤسسي ووفقا لمعطيات وأدوات صحيحة، وأن يتم إجراء بحث دقيق قبل توزيع أي نوع من المساعدات لتصل للمستحقين، وأضاف أنه لابد من الإستغلال الأمثل للوحدات السكنية والتصميم المثالي لها، وحسن إستخدام المساحات لتقليل الإنفاق والحفاظ على المظهر الجمالي.

 كما أشار إلى ضرورة تعاون المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في المشروعات الخدمية، فهذا واجب وطني، وقد كلف المهندس مختار الخولي السكرتير المساعد بعرض دراسة شاملة عن القرى الأولى بالرعاية، والأكثر إحتياجا لوضع آليات التطوير الأنسب لتكون في مقدمة الإهتمامات.

 
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة