مدير مدرسة المعادى عن رقصه بحفل "شركة السمن": معملتش حاجة غلط أنا بفرح الأولاد

السبت، 25 مارس 2017 07:45 م
مدير مدرسة المعادى عن رقصه بحفل "شركة السمن": معملتش حاجة غلط أنا بفرح الأولاد مدير مدرسة حدائق المعادى يبرر رقصه بحفل المدرسة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو.. إذا كان المدير بالفناء راقصا.... من طرف youm7

علق أشرف قنديل، مدير مدارس حدائق المعادى القومية، على إقامة حفل لإحدى شركات سمن، قائلا: مقصدش حاجة ودى حفلة بفرح بها الأولاد"، موضحا أن المدرسة منذ 8 سنوات لم تنظم رحلة واحدة بسبب عدم موافقة الجهات المختصة والأمن.

 

وقال مدير المدرسة فى تصريح لـ"اليوم السابع": الطلبة عايزة تفرح، مشيرا إلى أنه تم إقامة الحفل بعد انتهاء امتحانات الميدتيرم الأربعاء الماضى آخر حصتين فى اليوم وهم مخصصتين للنشاط المدرسى، مشيرا إلى أن إحدى الشركات طلبت منه المساهمة عن طريق المشاركة المجتمعية فى تقديم هدايا للطلاب، مؤكدا أنه رحب بالفكرة ولكن اشترط عليهم أن يحصلوا على موافقة الأمن بالوزارة والمديرية والإدارة، قائلا: "أنا معايا تصريح من أمن الإدارة".

 

وأضاف أشرف قنديل أن تاريخة المهنى مشرف ويعمل معلما منذ عام 1979، قائلا: أنا معملتش حاجة غلط وقلبى طيب وقصدت الخير وبحب الناس دائما، متابعا: "رأيت الفرحة فى وجوه الطلاب بعد حصولهم على الهدايا، ومن ثم قمت بالتسقيف مع الطلاب ومشاركتهم الفرحة"، مضيفا لم يتم عمل دعاية لأى شركة.

 

كان مدير مدرسة حدائق المعادى القومية قرر تعطيل اليوم الدراسى وإقامة حفل دعائى لإحدى شركات "السمن"، الأربعاء الماضى، يتخلله الأغانى الشعبية وفقرات الرقص التى شارك فى إحداها.

 

وقالت إحدى أولياء الأمور بالمدرسة لـ"اليوم السابع"، أن المدير "أشرف قنديل" نظم احتفالية للدعاية لإحدى الشركات بعد الحصة الرابعة حتى انتهاء اليوم الدراسى، ما أدى لتعطيل اليوم الدراسى واستغلال فناء المدرسة ومواردها فى الحملات الدعائية.

 

وأضافت ولى الأمر، التى رفضت ذكر اسمها، أن مدرسة القومية كانت من المدارس العريقة فى المعادى، لكنها أصبحت فى حالة يرثى لها من صور الإهمال المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد مصطفى ابراهيم محمد يوسف

هؤلاء فاسدون..

إذا كان رب البيت بالدف ضارب ..فإن شيمة أهل البيت الرقص .حسبنا الله ونعم الوكيل في من يفسدون التعليم وحسبنا الله ونعم الوكيل.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

البلد

البلد فيها حاجة غلط فى ناس متربصة تعمل من الحبة قبة ولو اى مسؤل اخذ قرار ضد مدير المدرسة تحت اى ضغط سؤكد اننا مجتمع سودوى ونحتاج الى محلل نفسى يفسر لنا هذا التناقض ولو اننا اسوياء لوضعنا كل شيء فى سياقة الصحيح فهذة الواقعة جرت اثناء حفل مدرسى بعد انتهاء اليوم الدراسى

عدد الردود 0

بواسطة:

رحال

ازي يرقص ويفرح العيال دة حتي يبقي حرام

يا ناس يا عالم الشعب المصري في حالة كبت واكتئاب من عام 2011 حتي الان يبقي حرام ان مدير المدرسة عامل يوم ترفيهي يفرح فيه تلاميذ المدرسة لا طبعا حرام انة يفرح العيال لازم يكتم علي نفس اهاليهم ويزودهم اكتئاب اكتر واكتر ارحمونا بقي من اولاياء الامور التافهين دول يعني يا ولي الامر يلي بلغت الوزارة حرام ابنك يفرح له يوم في المدرسة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن يونس

مهزلة..

هذا المدير خطر حقيقى على مستقبل أجيال بل إنه أداة لتدمير أجيال ما بقى فى منصبه فالتدخين أصبح مشهد معتاد داخل الحمامات والسلاح الأبيض أيضا منتشر مع الكثير من الطلبه و عدم دخول المدرسين للحصول عادى و عدم الذهاب إلى المدرسه عادى جدا و خروج الطلبه إلى خارج المدرسة أثناء اليوم الدراسى عادى جدا رجاءاً ابعدو هذا المدير حفاظا على مستقبل النشئ.

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

ومال شركة السمنه والأطفال

كان المفروض لو هيعمل إعلان كان يعمل إعلان لشركة ألبان مثلاً . دى مدرسة مش نادى ربات البيوت . شكلها بمبة من حد عايز يقنطره .

عدد الردود 0

بواسطة:

الجزائر

متضامن مع السيد المدير المحترم

التلاميذ لهم القدرة على التمييز وما فعله المدير للترويح عن أبنائه شيء جميل ليتعلم الأبناء أن الحياة متنوعة وفيها الجد والترفيه ..........إلخ.وإذا كنت السيد المدير متابع لليوم السابع أترك لنا تعليقك المباشر ...بالمصري أنت عسل.

عدد الردود 0

بواسطة:

البدوى

كلام ما ينفعش

صحيح حضرتك ممكن تكون نيتك سليمة زى ماحضرتك بتقول لكن فات حضرتك ان حضرتك مدير مؤسسة تعليمية لها وقارها ممكن الترويح عن الطلبة بحفلات ثقافية جماعة الشعر مثلا والجماعات ذات الهدف التثقيفى المختلفة والرياضى والفنى عن طريق تقديم عروض فنيه وفى الاخر حضرتك من دورك التقييم لا المشاركة وان كانت فتكون بوقار لكن ان يصل الامر الى الرقص لا والف لا ماينفعش

عدد الردود 0

بواسطة:

ابورامز

حيرت قلبي معاك

يعني المدير يشد المدرسة مش عاجب طيب يرقص مش عاجب وبعدين في وجع القلب ده ؟ علي اعتبار انه بياخد مرتب عدل

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحي شرقاوي

ارجوكم كفايه سخافات

ايه المشكله لما مدير المدرسه لما يشارك تلاميذة وابنائه في مشاعر ابويه بالتفاعل معهم خاصة كما قال مدير المدرسة فى تصريح لـ"اليوم السابع": الطلبة عايزة تفرح، مشيرا إلى أنه تم إقامة الحفل بعد انتهاء امتحانات الميدتيرم الأربعاء الماضى آخر حصتين فى اليوم وهم مخصصتين للنشاط المدرسى، ارجوكم كفايه عكننه علي الناس وتزمت .

عدد الردود 0

بواسطة:

رأفت غنيم

الراجل ده محترم

يا عالم كفايه نكد ارحمونا هنلاقيها منين ولا منين حتى الفرحه مستكترينها على الاطفال ما كفايه نكد ويا ريت يتعمل يوم فى الاسبوع او حتى كل شهر حفله زى ده وكل المدرسين والمديرين والطلبه يفرحوا ويرقصوا ايه يعنى العيب فى كده انا مش عارف والله هيبقى ترفيه للطلبه وهيشجعهم على المزاكره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة