متحف الطفل يدعم البيئة فى الحملة العالمية لساعة الأرض الليلة

السبت، 25 مارس 2017 05:00 ص
متحف الطفل يدعم البيئة فى الحملة العالمية لساعة الأرض الليلة ساعة الأرض
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدعم جمعية مصر الجديدة، برئاسة الدكتور فاروق الجوهرى، الحفاظ على البيئة فى الأرض، وذلك من خلال الاحتفالية التى ينظمها مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل"، مشاركة فى الحملة العالمية لساعة الأرض والتى بدأتها منظمة الصـندوق العالمى لصون الطّبيعة أكبر حركة شعبية تسعى إلى المحافظة على البيئة ضد التغيرات المناخية.

 

وأكد الدكتور نبيل حلمى، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، أن الجمعية توجه الدعوة إلى كل الأطفال والنشء من عمر 6 سنوات حتى 13 سنة، للانضمام إليها مع ملايين الأفراد حول العالم لدعم  ساعة الأرض من خلال إطفاء الأضواء غير الضرورية عند الساعة السابعة والنصف مساء ولمدة ساعة، وذلك اليوم السبت، لإظهار حرصهم واهتمامهم بكوكب الأرض ومناخه.

 

وأشار نبيل حلمى إلى أن ساعة الأرض تعد فرصة لكل منا لنجتمع ونوحد صوتنا فى التعبير عن دعمنا للكوكب الذى نعيش فيه وإصرارنا على اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من التغيرات المناخية، كما وأن الهدف الأساسى من إطفاء الأنوار هو توحيد الشعوب فى مهمة حماية الكوكب.

 

من جانبه قال الدكتور أسامة عبدالوارث إن فعاليات المهرجان تنطلق فى تمام الساعة الرابعة عصرا بالتعريف باحتفالية ساعة الأرض العالمية وسبب تنظيم الاحتفالية عالميا وتأثير ذلك على مستقبل كوكب الأرض، كما تتضمن عدة ورش تهدف الى كيفية الحفاظ على البيئة فى الأرض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة