أكرم القصاص - علا الشافعي

كارفاخال: صدارة مجموعة تصفيات المونديال تتأرجح بين إسبانيا وإيطاليا

السبت، 25 مارس 2017 06:11 م
كارفاخال: صدارة مجموعة تصفيات المونديال تتأرجح بين إسبانيا وإيطاليا دانى كارفاخال مدافع إسبانيا وريال مدريد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد داني كارفاخال، مدافع ريال مدريد، بالخطوة الهامة التي قطعها منتخب إسبانيا، نحو التأهل لمونديال روسيا بالفوز على الكيان الصهيوني، لتستمر في المنافسة مع إيطاليا على صدارة المجموعة.
 
وتتصدر إسبانيا بعد الفوز على الكيان الصهيوني (4-1)، المجموعة السابعة في التصفيات بـ13 نقطة، بفارق الأهداف أمام المنتخب الإيطالي، صاحب المركز الثاني.
 
وقال كارفاخال، بمؤتمر صحفي، في مدريد، إن صدارة "المجموعة تتأرجح بيننا وإيطاليا.. أمس قطعنا خطوة مهمة بالفوز على الكيان الصهيوني".
 
وأضاف "علينا في النهاية، محاولة الخروج بالثلاث نقاط، في كل المباريات من أجل الوصول للمباراة الحاسمة أمام إيطاليا بأكبر ضمانات ممكنة".
 
وأشار إلى مبارته الأولى كدولي، التي خاضها على ملعب سان دوني، وتطور مستواه منذ ذلك الحين، حتى أصبح الظهير الأيمن الأساسي للمنتخب الإسباني.
 
وقال: "تلك المباراة كانت مميزة جدًا. بدايتي مع المنتخب الأول أتذكرها دائمًا. الآن لديَّ الكثير من الثقة. إنها حقبة جديدة مع مدرب آخر، وأفكار جديدة".
 
وأشار إلى المواجهة المرتقبة، أمام فرنسا الثلاثاء على الملعب الذي شهد بدايته مع المنتخب الأول، قائلاً: "ستكون مباراة كبيرة، وسنحاول تقديم الأمور بأفضل شكل ممكن؛ لأنه لا توجد وديات في مواجهات إسبانيا وفرنسا".
 
وأبرز كارفاخال الفترة الرائعة التي يعيشها المنتخب تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي.
 
وقال "نقدم كرة قدم، ونهيمن على المباريات.. نحاول دائمًا الذهاب للهجوم. اللعب مع المنتخب أسهل بكثير".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة