أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. كولمان ينضم لقائمة ضحايا الإصابات المروعة فى الملاعب

السبت، 25 مارس 2017 12:54 م
شاهد.. كولمان ينضم لقائمة ضحايا الإصابات المروعة فى الملاعب كولمان يتعرض لإصابة مروعة فى لقاء ايرلندا وويلز
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت إصابة شيموس كولمان قائد المنتخب الأيرلندى ولاعب فريق إيفرتون الإنجليزى بكسر فى الساق، إلى الأذهان الإصابات المروعة التى يتعرض لها لاعبو كرة القدم، والتى تكون سببًا فى إبعادهم عن الملاعب لفترة طويلة بل وأخرى ينجو فيها لاعبون من الموت.

 

وكان كولمان قد تعرض لكسر فى الساق بعد تداخل عنيف من لاعب منتخب ويلز خلال المباراة التى جمعت الفريقين، أمس الجمعة، وانتهت بالتعادل السلبى، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

فى هذا الصدد.. نرصد أبرز 10 إصابات مروعة فى السنوات الأخيرة بملاعب كرة القدم الأوروبية:

1- فرناندو توريس

مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى كاد يتعرض لكسر فى الرقبة خلال مباراة فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونيا بالجولة 25 من الليجا هذا الموسم، بعدما سقط على رأسه بقوة ليتوجه على الفور إلى المستشفى.

2- فيليب كوتينيو

لاعب ليفربول الإنجليزى تعرض لإصابة خطيرة فى قدمه بالتواء فى الكاحل، إثر انزلاق قدمه على أرضية الملعب فى مواجهة سندرلاند بالبريميرليج هذا الموسم.

3- جو هارت

حارس منتخب إنجلترا المعار حاليًا إلى تورينو الإيطالى من مانشستر سيتى الإنجليزى، تعرض لإصابة خطيرة فى رأسه ووجه أثناء مواجهة ميلان فى يناير الماضى بالدوري الإيطالي.

4- أليكس فيدال

لاعب برشلونة الإسبانى تعرض لإصابة خطيرة بكسر فى كاحل القدم أثناء مواجهة ديبورتيفو ألافيس بالليجا فى فبراير الماضى، وخرج من الملعب على الفور متجهًا للمستشفى.

5- ديمبا با

لاعب فريق شنجهاى شنهوا الصينى تعرض لإصابة خطيرة بكسر مضاعف فى الساق فى يوليو الماضى، وتوجه على الفور إلى المستشفى وخضع لجراحة فى القدم.

6- هارى كين

 

تعرض مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى لإصابة بالتواء فى الكاحل خلال شهر مارس الجارى وقد يغيب حتى نهاية الموسم.

7- أندريا بارزالى

مدافع يوفنتوس الإيطالى تعرض لإصابة قوية بخلع فى الكتف نقل على إثرها للمستشفى، فى نوفمبر الماضى.

8- روبين فان بيرسى

تعرض مهاجم فريق فناربخشة التركى لإصابة خطيرة فى عينه اليسرى، فى نوفمبر الماضى، حيث كاد أن يفقد فان بيرسى الرؤية بعينه اليسرى على إثر تلك الإصابة المروعة وتم نقله على الفور للمستشفى، إلا أنه تعافى منها وأصبحت حالته جيدة.

9- بيتر تشيك

حارس فريق أرسنال الإنجليزى حاليًا، تعرض لواحدة من أروع الإصابات فى تاريخ كرة القدم وكان ذلك فى أكتوبر 2006 عندما كان حارسًا لفريق تشيلسى الإنجليزى، حيث تعرض لكسر فى الجمجمة غاب على إثرها لمدة 3 أشهر عن الملاعب ولكنه مجبر حتى الآن على ارتداء واقى الرأس فى كل مباراة.

10- إدواردو سيلفا

مهاجم أرسنال السابق تعرض لكسر فى ساقه بجانب خلع فى مفصل القدم فى عام 2008، حيث غاب على إثرها لمدة عام ونصف عن الملاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة