تشكيل مرعب فى الطريق إلى تشيلسى الموسم الجديد.. جريزمان وناينجولان!

السبت، 25 مارس 2017 07:14 م
تشكيل مرعب فى الطريق إلى تشيلسى الموسم الجديد.. جريزمان وناينجولان! جريزمان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الإيطالى أنطونيو كونتى طفرة قوية فى مستوى تشيلسى الإنجليزى، منذ توليه لقيادة الفريق خلال الصيف الماضى، واستطاع تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز دون منازع منذ بداية النصف الثانى من الموسم الجارى، ويسعى المدرب الإيطالى إلى مزيد من التميز وتطوير البلوز خلال الأيام المقبلة، وأكد أنه يسعى إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، للتغلب على ثغرات الفريق والتكيف مع أسلوب 3-4-3.

كونتى
كونتى

 

وتأتى أبرز الصفقات التى يرغب المدرب الإيطالى أنطونيو كونتى فى عقدها خلال الصيف المقبل على النحو التالى..

جريزمان

جريزمان
جريزمان

 

تسعى العديد من كبار أندية أوروبا للتعاقد مع الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، الذى حقق مستوى مذهلا بصفوف الفريق المدريدى خلال السنوات القليلة الماضية، وتألق بشكل غير مسبوق بصفوف المنتخب الفرنسى فى منافسات يورو 2016، وبالرغم من أنباء اقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع المهاجم الفرنسى الشاب، إلا أن المدرب الإيطالى لم يفقد الأمل فى ضمه، ودخل فى منافسة قوية مع إدارة الشياطين الحمر للفوز بالصفقة خلال الصيف المقبل.

ليونادر بونوتشى

بونوتشى
بونوتشى

 

انتشرت شائعات قوية حول اقتراب ليونارد بونوتشى مدافع يوفنتوس الإيطالى، من الرحيل عن صفوف السيدة العجوز بعد أزمته الأخيرة مع مدربه اليجرى، ويسعى كونتى للتعاقد معه ليحل بديلاً عن جارى كاهيل.

ناينجولان

ناينجولان
ناينجولان

 

يقدم نيمانيا ماتيتش دورا دفاعيا جيدا بينما يترنح سيسك فابريجاس بين المستوى المرتفع والمنخفض، ولكن المدرب الإيطالى يعتقد بأن البلجيكى راجا ناينجولان لاعب وسط روما الإيطالى، سيقوم بدور أفضل من كليهما.

موراتا

موراتا
موراتا

 

أشارت تقارير الصحف الإنجليزية إلى أن الإسبانى دييجو كوستا مهاجم تشيلسى اقترب من الانتقال للدوري الصيني، ما دفع المدرب الإيطالى للتفكير فى التعاقد مع الفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، الذى اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الملكى لعدم حصوله على مركز بالتشكيل الأساسى للفريق، ليحل بديلاً عن كوستا حال رحيله.

يان اوبلاك

يان اوبلاك
يان اوبلاك

 

تسعى إدارة ريال مدريد الاسبانى، بكل قوتها للتعاقد مع البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسى، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، ليحل بديلاً عن كيلور نافاس الذى سبب أزمة قوية للفريق الملكى فى منطقة المرمى، مما دفع الإيطالى أنطونيو كونتى للبحث عن بديل كورتوا بصورة مبكرة، وأكد رغبته فى التعاقد مع السلوفينى يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الإسبانى، ليحل بديلاً عن نظيره البلجيكى حال رحيله.

 

تشكيلة تشيلسى المتوقعة
تشكيلة تشيلسى المتوقعة

 

ومن المتوقع أن يصبح تشكيل تشيلسى خلال الموسم المقبل بعد التعاقد مع هؤلاء اللاعبين على النحو التالى:

حراسة المرمى: يان اوبلاك

خط الدفاع: أزبيليكويتا، ديفيد لويز، بونوتشى

خط الوسط: موسيس، ناينجولان، كانتى، الونسو

خط الهجوم: جريزمان، موراتا، هازارد

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة