"المترو": "قرار زيادة التذكرة كان ولادة متعثرة ومكنش فيه حل تانى"

السبت، 25 مارس 2017 12:14 ص
"المترو": "قرار زيادة التذكرة كان ولادة متعثرة ومكنش فيه حل تانى" مترو الأنفاق ـ أرشيفية
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تطبيق الزيادة الجديدة لأسعار تذاكر المترو، وصف المهندس خالد صبرة العضو المنتدب لشركة المترو قرار تحريك سعر تذكرة المترو بـ"الولادة المتعثرة" التى لم يكن موجود خيار غيرها، حيث قال: "قرار زيادة التذكرة كان ولادة متعثرة لكن مفيش حل غيره.. وكان لابد منه لإنقاذ المرفق".

 

وأضاف العضو المنتدب لشركة المترو، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن قرار الزيادة تأخر كثيرًا حتى تراكمت الديون ووصلت إلى 512 مليون جنيه لصالح شركات الكهرباء والمياه والنظافة والصيانة وغيرها من الشركات المتعاملة مع المترو.

 

وكان الدكتور هشام عرفات وزير النقل، تفقد أمس الجمعة، مترو الأنفاق، لمتابعة انتظام جداول التشغيل وسير العمل بالخطوط الثلاثة، بعد قراره بزيادة سعر التذكرة، والتقى الوزير عددًا من الركاب، واستمع إلى آرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة إليهم، وحول الزيادة التى أقرت.

 

وأضافت وزارة النقل، أن عددًا كبيرًا من الركاب اتفق مع ما أكده الوزير من أهمية مترو الأنفاق، وأن هذه الزيادة ضرورية وهامة فى ظل خسائر ومديونيات مترو الأنفاق.

 

وأكد الوزير، أن هذا المرفق الحيوى الهام هو ملك للشعب، وينبغى تطويره، وخاصة الخط الأول، الذى تم إنشاؤه منذ 30 عامًا، وفى حاجة ماسة للتطوير الفورى، وأن المواطنين يتفهمون قرار الزيادة، مشددًا على العاملين بالمحطات ضرورة حسن التعامل مع الجمهور، وتقديم الخدمة فى يسر وسهولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو كمال

م

الجكومه كالعادة بتمد اديها فى جيب الناس بدلا من ايحاد موارد جديدة اللى موجودة ومش عارفة تستخدمها

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمود

قرار سليم

لنكن واقعيا وبالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التى يمر بها اغلب طؤاف الشعب المصرى إلا انه قرار سليم بل أنه قرار تأخر كثيرا ... إذا كنا نعلم جميعا أهمية وحيوية المترو وكم أصبح بالنسبة لنا من أفضل وسائل النقل إذا لابد أن نتفهم سبب زيادة سعر التزكرة لكى يبقى المترو يعمل ... نحن المصريون الوطنيون فى مصرنا الجديدة على ثقة فى حكوماتنا وفى رئيسنا والأهم من ذلك إننا كلنا على ثقة برب العالمين ان راية مصر ستكون دائما خفاقة فى السماء .

عدد الردود 0

بواسطة:

مرفت

يال العجب

انا باسعجب على خساره المترو اللى بيركبه اكتر من 10 مليون راكب يوميا ياريت يامعالى الوزير يبقى فيه رقابه على طباعه التذاكر وعلى بوابات الدخول والخروج انا عمرى مخرجت من البوابه بالتذكره

عدد الردود 0

بواسطة:

س

يا باشمهندس عيب!!!

زيادة المترو حصلت وخلاص،،،، بس لما يطلع اكبر راس فى الشركة قليل الحيلة ويقول اصل مفيش حل غير كدة يبقى عيب على اللى مقعدك فى المنصب ده. يا باشمهندس العيال الصغيرة عارفة انه كل مشكلة فى الدنيا ليها اكثر من حل و منهم بنخرج بالحل الانسب... لكن حكاية اصل مفيش حل غير كدة معناها انك لا مؤاخذة ما دورتش وما عملتش شغلك ما هو المواطن كدة كدة هيدفع يعنى هيروح فين

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

جيب المواطن

اسهل حل عند الحكومة هو جيب المواطن ........

عدد الردود 0

بواسطة:

الفولي

الوزير ذهب للبرلمان ليأتي بزيادة التذكرة في جيبة

الوزير لم يذهب للبرلمان ليعرض الزيادة علي النواب انما ذهب ليفرض عليهم الزيادة فاصبح النواب هم محلل الزيادة للحكومة فالوزير العاجز عن فعل شيء اسهل شيء بالنسباله هو جيب الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

قراااااار..رفع ثمن التذكره ..باااااااطل.....يجب موافقه البرلمان ..على الزياده اولا..طبقا للدستور

الحكومه تمرر قوانييين وقرارات .....بدون موافقه البرلماااااااان....او ( السلطه التشريعيه )......واللى حيهاجمنى ويقوللى ارخص من التوكتوك...معروف انه لجنه من لجان كوكو الاليكترونيه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش الاصلى

رقم 7 مشمش التيوانى .. البرلمان بتعنا ابن حلال بيوافق وبيبصم

ياخويا مشمش الحكومه والبرلمان ايد واحده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة