أكرم القصاص - علا الشافعي

الفرنسى آلان جيريس يطلب 60 ألف دولار شهريا لقيادة الزمالك

السبت، 25 مارس 2017 10:26 ص
الفرنسى آلان جيريس يطلب 60 ألف دولار شهريا لقيادة الزمالك آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب مالى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب مالى، تقاضى ما يقرب من 60 ألف دولار لقيادة الزمالك، خلال الفترة الحالية، إلا أن الأبيض قد عرض على المدرب 40 ألف دولار بحد أقصى لتولى المهمة الفنية لقيادة الفريق الأبيض.

 

من المقرر أن يخطر "جيريس" إدارة الزمالك، برده النهائى على العرض المقدم إليه من قلعة ميت عقبة، بشأن قيادة الفريق فنيًا فى المرحلة المقبلة، من عدمه، خاصة لرغبة مجلس الإدارة فى تشكيل الجهاز الجديد اليوم فى الاجتماع الطارئ.

 

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، قد أعلن أن محمد حلمى، المدير الفنى للفريق الأبيض سيرحل بناء على طلبه، وتم الاستقرار على تعيين مدير فنى أجنبى ويعد الأقرب الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى للمنتخب المالى على أن يعاونه محمد صلاح.

 

وأعلن أحمد مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادى، أن المرشحين لخلافة محمد حلمى هم الفرنسى آلان جيريس، المدير الفنى للمنتخب المالى، والأقرب لتولى قيادة الأبيض بعد تجميد النشاط الرياضى بمالى، ثم أوجستو إيناسيو البرتغالى، ومواطنه ريكاردو سابينتو، على أن يسلم الجهاز الفنى الحالى مهامه للجهاز الفنى الجديد المقرر تشكيله فى اجتماع مجلس الإدارة اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

هنيااااااااااااااااالك يا حلمي هنيااااااااااااااالك .

إفرررررررررررررررح . . يا حلمي لك نصيــــــــــب . . تدرب الزماااااااااااالك . . لحد ما نبيض . . إفررررررررررح يا حلمي . .

عدد الردود 0

بواسطة:

Yasso

ادفع يا مر تضي

60الف دولار في 19=????????

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

عاطل ويشترط

بسلامته يشترط 60 ألف دولار ، بحسبه بسيطة 2000 دولار في اليوم يعني حوالي 36 ألف جنيه في اليوم ( ماهو المردود نتيجة هذا المبلغ ؟ ) والله انا اهلاوي وأشفق على نادي الزمالك بصفته مصري وستخسر الدولة مبلغ بالعملة الصعبة ( الشاقة ) ومبلغ 40 ألف دولار كتير عليه لأنه في الوقت الحالي بدون عمل ( عاطل ) والمفروض يقبل أي مبلغ وبالجنيه المصري وبدون شروط ، وإلا مصر غنيه بأكفأ المدربين ( شرط ان تكون هناك مرونة في التعامل معهم وتغيير أسلوب الدور لصنع الاستقرار ، وكل هذا في مصلحة الزمالك والكرة المصرية بصفة عامة ).

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى مصطفى

اوقفوا هذا الاسراف فورا

الزمالك كبير بنجومه المدربين من قدامى اللاعبين فبرجاء الاستعانة بهم والصبر عليهم وترضيتهم وكفاية انهم بينجحوا مع كل الفرق التى يقومون بتدريبها داخليا وخارجيا و بلاش الخواجات التى تاتي ولا تقدم شيئا وتقوم بلهف ميزانية النادي ولهذا اوقفوا هذا الاسراف فورا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

منين

هو الزمالك يقدر يدفع 40 الف دولار شهريا يعنى تقريبا 750 ألف جنيه شهريا للمدرب فقط ... ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

مش مشكله

مش هتلحق تاخد راتب شهرين وتعين جهاز مصري زملكاوي اعتقد اما ميدو اوحسام حسن او مؤمن سليمان وطبعا مليون في الميه محمد صلاح ههههههه واسماعيل وجما ل عبد الحميد اجهز يامحمد ياصلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فخر الدين المصرى

لماذا لانَجُر على السفهاء والجهلاء أذرع أعدائنا ؟

يجب الحَجر كرويا على كل رئيس نادى يقوم بالتعاقد مع أى مدرب اجنبى ودفع راتبه بالدولار فى الوقت الحالى ، مثل هؤلاء المستنزفين للعمله الصعبه فى بلادنا يتساوون مع كل إرهابى يقوم بتهريب الدولار للخارج لما سيترتب على ذلك من نقص المعروض من العمله الصعبه وبالتالى صعوبة فى إستيراد السلع الأساسيه وومن ثَم رفع أسعارها وبالتبعيه إرتفاع جميع الأسعار السلع والخدمات الأخرى ، مثل هؤلاء الذين لايشعرون بمعاناة الفقراء من أفراد الشعب ولا يحافظون على مقدراته المعيشيه الأساسيه لايجب على الشعب ان يتركهم فى أى منصب قيادى بل عزلهم والحجر عليه فورا للسفه والجهل ولإشتراكهم دون وعى منهم فى تنفيذ أهداف اعدائنا فى بلادنا ، لك الله يامصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

الدولار

هيروح الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

فعلا الزمالك غني بمدربيه

المفوتاتية منهم كتير واللي ربنا هداه وبدا يشتغل ويكسب الزمالك مرتضي يلعنه ان كان لاعب ولامدرب احسن حاجة يشطبوا الزمالك او يلغوه وبلاش دوشة وجعتوا راسنا زمالك زمالك زمالك وكانه خبز ولاسكر ولا رز مش لاقيينه لا متوفر ف الفضائيات وبالزيادة اوي ارحمونا من هذا الزمالك يرحمكم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

memo23@hotmail.com

40000$

مرتضي منصور يريد التعاقد مع الفرنسي لتدريب فريق منسحب من الدوري المتتاز وموقوف لمدة عام ويعود للدرجة الرابعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة