أكرم القصاص - علا الشافعي

"أمريكا" تعقد انتقال كهربا للأهلي.. اقرأ التفاصيل

السبت، 25 مارس 2017 10:30 ص
"أمريكا" تعقد انتقال كهربا للأهلي.. اقرأ التفاصيل محمود عبد المنعم كهربا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود عبد المنعم كهربا، نجم الزمالك المعار لاتحاد جدة السعودى للمقربين منه، عن تلقيه عرضا من أحد الأندية الأمريكية خلال الساعات الماضية، مؤكداً أنه سيعرض الأمر على إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خاصة أنه يرى أن العرض لا يمكن رفضه.

 

وأكد نجم المنتخب الوطنى أنه أيضا تلقى عروضاً من أندية الأهلي والهلال السعوديين وأحد الأندية الإماراتية، فضلاً عن رغبه ناديه الحالى الاتحاد فى شرائه بشكل نهائى، إلا أن كهربا أكد أنه يُفضل حالياً الانتقال للدورى الأمريكى نظراً لارتفاع المقابل المادى الذى سيحصل عليه، فضلاً عن حصول الزمالك على مبلغ ضخم للغاية.

 

ويُعقد العرض الأمريكى انتقال كهربا للأهلى  المصرى فى حالة رحيله إليه، وذلك بعد أن أوصت لجنة الكرة الحمراء بضرورة تدعيم الهجوم بلاعب دولى كبير مثل كهربا خلال المرحلة المقبلة، لتعويض رحيل الجابونى ماليك إيفونا ورمضان صبحى، اللذين لم يستطع النادى حتى الآن تعويضهما.

الأهلى يجد صعوبة فى التعاقد مع كهربا نظراً لارتباطه بعقد ممتد مع الزمالك لمدة 4 سنوات إلا أن الإدارة الحمراء قررت ترقب بيع الزمالك للجناح الدولى تمهيداً لضمه بعد ذلك عقب رحيله، إلا أن انتقاله لأمريكا من شأنه تعقيد الأمر تماماً.

وأكد مصدر فى النادى الأهلى أن ناديه يتمنى بالطبع ضم كهربا على المستوى الفنى إلا أنه وصف الأمر بالشبه مستحيل بسبب رغبة اللاعب فى استكمال مشواره الاحترافى من ناحية، وضخامة المبلغ المتوقع أن يباع به من ناحية أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر

الا تستحون

يا اخي الصحفي الكريم الا ترى انك تقيم فتنة واستفزاز غير مسبوق لجماهير الزمالك كيف تفردون يوميا خبر عن انتقال كهربا للاهلي بالرغم من ارتباطه لازال ممتد 4 سنوات مع الزمالك الا تستحون من هذه الاخبار العارية من الصحة . اعتقد انك لن تنشر كلماتي لانك تركز على اخبار وهمية بقالك يومين ضد كهربا علشان اعلن انه لن يذهب للاهلي ومشتري الزمالك وتصريحة مش جاي على هواكم

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

الفرصة الذهبية

احترافه في امريكا يعد فرصة ذهبية للنادي الاهلي حيث يتوقع فشله في الدوري الامريكي وبالتالي سيتم عرضه للبيع بأي ثمن وقتها ستكون الفرصة سانحة للأهلي لشراءه بالسعر الذي يريده النادي ، والأيام بيننا.

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

اداره فاشله

محمود طاهر انت فاشل لانك بتختار مدربين واجهزه فاشله احسن نادي يسيب ناشءيه ببلاش والاخر يستريهن بملاين قطاع الناشءين فاشل والحالات عندك كتير والله لو انا من كهربا لو اخر نادي ما لعب للاهلي وكمان ايمن اشرف وهشام محمد وكتير كتير حسبي الله ونعم الوكيل في اي مدرب ترك لاعب وبعدين الاهلي اشتراه مثل مؤمن ارحمومنا وارحلو

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

امريكا..كويسه

...

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

......

الدنيا دى مدرسة وعمرنا كمصريين ما انتعلم :-D

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه....

غلطه ولابد من الاعتتراف بها وتجنب تكرارها............

لاعب اهلاوي...من ناشئي الاهلي.... خرج من النادي تحت سمع ونظر النادي.... اجاد في كل الانديه التي لعب لها....ثم اخيرا... عرض نفسه علي الاهلي مجانا.... رفض الاهلي باصرار.... ضمه نادي الزمالك.... حلال عليهم.... ولا عزاء لسؤ التقييم والاختيار من نادي القرن....غلطه ولابد من الاعتتراف بها ويجب تجنب تكرارها.... وهنيئا للزمالك بحسن اختياراته....نتعلم بقي...

عدد الردود 0

بواسطة:

ابويوسف

الاهلي

البدري مغرور

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد محروس

تعليق ( 2 ) برافو عليك

انت مشجع اهلاوى تفكيرك زى تفكير ادارة الاهلى بالظبط $ خاصه فى كيفية خطف اللاعبين بكل الطرق الغير مشروعه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الحليم

انا بحب الاهلي

انا بحب الاهلي البدري مدرب فاشل يارب يجي يوم ويجى غيره .. رأي

عدد الردود 0

بواسطة:

aHMED

فبركا فى فبركا

كل ده كلام هري وليس له اساس من الصحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة