أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 25 / 3 / 2017.. رحيل محمد حلمى

السبت، 25 مارس 2017 09:00 م
أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 25 / 3 / 2017.. رحيل محمد حلمى محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت 25 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها ملف المدير الفنى الأجنبى المقرر توليه المسئولية الفنية للفريق خلفا لمحمد حلمى.

الفرنسى آلان جيريس يطلب 60 ألف دولار شهريا لقيادة الزمالك

طلب الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب مالى، تقاضى ما يقرب من 60 ألف دولار لقيادة نادى الزمالك، خلال الفترة الحالية، إلا أن الأبيض قد عرض على المدرب 40 ألف دولار بحد أقصى لتولى المهمة الفنية لقيادة الفريق الأبيض.

من المقرر أن يخطر "جيريس" إدارة نادى الزمالك، برده النهائى على العرض المقدم إليه من قلعة ميت عقبة، بشأن قيادة الفريق فنيًا فى المرحلة المقبلة، من عدمه، خاصة لرغبة مجلس الإدارة فى تشكيل الجهاز الجديد اليوم فى الاجتماع الطارئ.

الزمالك يحدد 40 ألف دولار سقفا للتعاقد مع المدرب الأجنبى

حدد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، 40 ألف دولار كحد أقصى للراتب الشهرى للمدير الفنى الأجنبى، المقرر استقدامه خلال الساعات المقبلة، لتولى قيادة الفريق الأبيض بعد الاستقرار على رحيل محمد حلمى.

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، قد أعلن أن محمد حلمى، المدير الفنى للفريق الأبيض سيرحل بناء على طلبه، وتم الاستقرار على تعيين مدير فنى أجنبى ويعد الأقرب الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى للمنتخب المالى على أن يعاونه محمد صلاح.

محمد حلمى: اعتذرت عن تدريب الزمالك لـ"رفع الحرج".. ولن أعمل مع مدرب أجنبى

أكد محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك، أنه تقدم باعتذار بالفعل لهانى زادة عضو مجلس إدارة النادى ورئيس بعثة الفريق فى نيجيريا، عن استكمال مهمته لرفع الحرج عن مجلس إدارة النادى.

يُذكر أن الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة حلمى قد حضر اليوم للمران وقاده بشكل طبيعى، رغم إعلان مرتضى منصور رئيس النادى، رحيل المدير الفنى بناء على طلبه واستقدام مدرب أجنبى.

اجتماع الاثنين بين مرتضى منصور ووزير الرياضة يحسم عودة الزمالك للدورى

يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، الاثنين المقبل، اجتماعا مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، لحسم أمر انسحاب الفريق الأبيض من الدورى من عدمه، خاصة أنه يرغب فى حسم قراره النهائى بشأن مصير الزمالك فى تلك الجلسة، لعرضه على الجمعية العمومية للنادى نهاية الأسبوع الحالى.

"ملعب الهدف" يستضيف ودية الزمالك والبلاستيك
 
استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، على خوض المباراة الودية المقرر لها غداً الأحد، على ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، بعيداً عن ملعب قلعة ميت عقبة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة