أخبار برشلونة اليوم.. الأزمة المالية تهدد إتمام صفقة كوتينيو

السبت، 25 مارس 2017 12:40 م
أخبار برشلونة اليوم.. الأزمة المالية تهدد إتمام صفقة كوتينيو فيليب كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه نادى برشلونة الأسبانى صعوبات مالية قد تحول دون رغبته فى التعاقد مع الدولى البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الانجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو

برشلونة يواجه صعوبات مالية فى طريقه نحو "كوتينيو"

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة برشلونة على دراية كبيرة أن صفقة النجم البرازيلى تتطلب أموالا باهظة إذا أرادت ضمه إلى "كامب نو" فى الصيف ، خاصة وأن كوتينيو يعد النجم الأول فى نادى ليفربول، كما يعد أحد الأسلحة الرئيسية للفريق على مدار السنوات الماضية.

وتتطلب صفقة "كوتينيو" إلى بيع لاعب أو اثنين من خط وسط برشلونة على الأقل لتوفير المقابل المادى لإتمام التعاقد مع فيليب كوتينيو فى الصيف المقبل.

لكن فى الوقت نفسه يعلم مسئولو برشلونة أن هناك عائقا آخر يقف فى طريقهم نحو "كوتينيو" وهى تمسك يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول باللاعب خاصة وأنه يعتمد عليه بشكل أساسى داخل تشكيل الفريق ولا غنى عنه.

جوردى ألبا
جوردى ألبا

إدارة برشلونة تجمد العروض الانتقالية من أجل أهداف الموسم الحالى

فى سياق آخر، قررت إدارة نادى برشلونة الأسبانى عدم الاستماع لأية عروض انتقالية للاعبيه فى الصيف المقبل والتركيز فى المراحل الحاسمة من الموسم الحالى 2016/2017.

 أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن مسئولى برشلونة رفضوا الاستماع لأية عروض خلال الوقت الحالى من أجل التركيز فى أهداف الفريق الكتالونى نحو حصد ألقاب الموسم الحالى على الصعيد الإسبانى والأوروبى.

ونفت إدارة البارسا فى الوقت نفسه توافر عروض انتقالية لـ  جوردى ألبا، رافينيا، أردا توران، خافيير ماسكيرانو من أجل الرحيل عن ملعب "كامب نو"، واصفاً إياه بـ"الوهمية"، وهو ما يؤكد أن الأنباء التى ترددها وسائل الإعلام مؤخراً عن اهتمام عدد من الأندية الأوروبية للاعبى برشلونة غير صحيح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة