أكرم القصاص - علا الشافعي

4 نجوم سوبر خارج حسابات كوبر.. شيكابالا أسطورة ميت عقبة ساقط من تفكير الخواجة.. دكة الأهلى تبعد متعب.. عبد ربه كبير الدراويش ضحية حامد والننى.. وأحمد رءوف خبير الهدافين لا يراه الخواجة الأرجنتينى

السبت، 25 مارس 2017 12:30 م
4 نجوم سوبر خارج حسابات كوبر.. شيكابالا أسطورة ميت عقبة ساقط من تفكير الخواجة.. دكة الأهلى تبعد متعب.. عبد ربه كبير الدراويش ضحية حامد والننى.. وأحمد رءوف خبير الهدافين لا يراه الخواجة الأرجنتينى شيكتا ومتعب وعبد ربه و رؤوف
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ تولى هيكتور كوبر المهمة الفنية للمنتخب الوطنى مارس 2015، وإقامة عدد من المعسكرات، والمشاركة فى بطولات ومباريات سواء رسمية أو ودية، وهو يضم الكثير من اللاعبين مع تجديد فى القائمة ما بين الفترة والأخرى، ولكن هناك بعض النجوم السوبر لم يتذوقوا المعسكرات أو يظهروا فى قائمة الفراعنة منذ قدوم الخواجة الأرجنتينى.. يمكن رصدهم فى الرباعى شيكابالا لاعب الزمالك ومتعب مهاجم الأهلى وحسنى عبد ربه قيصر الدراويش وأحمد رءوف هداف سموحة.

 

شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

عندما كان شوقى غريب مديرا فنيا للمنتخب الوطنى، كان شيكابالا زائرا دائما فى صفوف الفراعنة، ولكن عندما تولى كوبر المهمة لم ير الفهد الأسمر معسكرات أو مباريات أو بطولات المنتخب، وظل غائبا عن صفوفه، دون أسباب، وفى إحدى المرات قال كوبر إن عدم ضم شيكابالا يرجع إلى وجود عدد كبير من اللاعبين فى مركزه مثل محمد صلاح وتريزيجيه ورمضان صبحى ومصطفى فتحى ووليد سليمان ومؤمن سليمان وأيمن حفنى وكهربا، فمن الصعب انضمامه فى الوقت الحالى للفراعنة، وما يطلبه مدرب الزمالك من شيكا قد يختلف عما يطلبه مدرب المنتخب.

 

عماد متعب

عماد متعب
عماد متعب

لم ينضم عماد متعب لاعب الأهلى إلى صفوف المنتخب منذ قدوم كوبر إلى مصر، فى ظل عدم مشاركته كأساسى مع القلعة الحمراء، وبسؤال كوبر عن استبعاد متعب قال إنه يتابع جميع اللاعبين فى الدورى المصرى، ويتم ضم أفضل اللاعبين فى الدورى حاليا، وإذا وجد نفسه مخطئًا فى استبعاد متعب سيتراجع عن قراره فى أقرب وقت.

 

حسنى عبد ربه

حسنى عبد ربه
حسنى عبد ربه

 

حسنى عبد ربه لاعب الاسماعيلى والذى اختفى تماما عن الأنظار فى عهد الخواجة الأرجنتينى، وسط انتقادات لكوبر من جماهير الإسماعيلية، لأنه النجم الأول فى الفريق، ولكن لم يخرج المدير الفنى للمنتخب بالكشف عن أسباب استبعاد القيصر، أو الرد على منتقديه مكتفيا بأن المنتخب يضم الأفضل، ويعتمد على محمد الننى لاعب الأرسنال الإنجليزى، وطارق حامد جوكر الزمالك.

أحمد رءوف

احمد رؤوف

احمد رءوف
 
 

يعد أحمد رءوف لاعب فريق سموحة، مهاجم من أصحاب الخبرات الدولية، ظهر تألقه مع أنديته السابقة التى لعب لها مثل إنبى والأهلى والمنتخب من قبل، إلا أن كوبر لم يستفد من خبرات رءوف حتى الآن، ولم يفكر فى ضمه لصفوف الفراعنة ويراه ليس مهاجما دوليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

اقترح ضم طاهر الشيخ ،فاروق جعفر، حسن شحاتة ،والخطيب !

كانوا نجوم سوبر ستار ! وكان فعل ماضى نسيبه فى حاله ! للجهلاء: اتركوا كوبر يعمل فى صمت ، الخواجات لا يجاملون !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة