وزير الأوقاف يدعو فى خطبة الجمعة إلى عدم مغالاة المهور وتيسير الزواج

الجمعة، 24 مارس 2017 01:10 م
وزير الأوقاف يدعو فى خطبة الجمعة إلى عدم مغالاة المهور وتيسير الزواج الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
شرم الشيخ لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إلى عدم المغالاة فى المهور والتيسير على الشباب فى الزواج، متابعًا: "التى تبحث عن الخلق والدين فستظل عروس تتجدد حياتها، فمهرها الحقيقى هو معاملتها فى بيت الزوج، أما التى تبحث عن حطام الدنيا فقد تكون عروس اليوم مطلقة الغد، ففرق عن من يبحث عن سمو النفس وكل من يجمع همه فى حطام الدنيا". 

 

وأضاف خلال خطبة الجمعة بمسجد الصحابة بشرم الشيخ، أن الاسلام دين اليسر والسماحة، فالإسلام سهل وسمح، والله يقول "يريد الله بكم اليسر"، ويجب أن نتحلى بالأمل.

 

وأدى صلاة الجمعة، السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، وسليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، والدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، والدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الدينى، والنائب مجدى بيومى، والحاج جلال إسماعيل، رئيس جمعية أحباب المصطفى، وعدد من شيوخ القبائل بسيناء، والقارئ الشيخ محمود النعمانى.

 

أم الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، عدد من الوزراء والنواب، صلاة الظهر والعصر قصرا، وذلك لعودتهم عصر اليوم إلى القاهرة.

 

ومن المؤدين للصلاة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف، والدكتور احمد عماد الدين وزير الصحة، والسيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، وسليمان وهدان وعدد من المسئولين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة