مصر للطيران تبدأ تطبيق قرار حظر حمل الإلكترونيات على رحلات نيويورك ولندن

الجمعة، 24 مارس 2017 09:12 ص
مصر للطيران تبدأ تطبيق قرار حظر حمل الإلكترونيات على رحلات نيويورك ولندن مصر للطيران - ارشيفية
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت شركة مصر للطيران اليوم الجمعة، تطبيق التعليمات الجديدة التى صدرت من السلطات الامريكية والبريطانية، بحظر حمل الأجهزة اللوحية داخل كابينة الركاب على رحلاتها المتجهة إلى نيويورك ولندن.
 
وأكد الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة قد تلقت إخطارا من سلطتى الطيران المدنى الأمريكية والبريطانية، بمنع حمل الركاب أجهزة الحاسب الآلى والآيباد، والأجهزة اللوحية وكاميرات التصوير، والتابلت والألعاب الالكترونية، أو الأجهزة المخصصة لمشاهدة أفلام، والطابعات والإسكنر، وكافة الإلكترونيات بصحبة الركاب على الرحلات المتجهة إلى نيويورك أو لندن، ويتم وضع تلك الأجهزة ضمن أمتعة الركاب فى مخزن العفش وليس داخل الطائرة.
 
وأضاف عزت، أنه تم وضع ماكينة تغليف لتغليف الحقيبة عقب وضع الراكب للأجهزة التى بحوزته، فضلا عن وضع لوحة إرشادية بكافة الممنوعات قبل وزن الحقائب.
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تحيا مصر

امريكا خايفه من اللى عملته فى تفجير الطائره الروسيه فوق سيناء يتعمل فيها .....بس مكسوفه حبتين او حبه واحده لان هذه الدول لا تستحى وليس للانسان قيمه عندها لصرف النظر عن حموم الانسان و لبلبلبلب

عدد الردود 0

بواسطة:

moustafa khatab

نصيحة من متخصص سابق

ولماذا لانعتبر الحظر انذارا لما يمكن ان يحدث مستقبلا وهل ركاب نيويورك او لندن اهم من ركاب اى مكان اخر حتى لو رحلة داخلية لاسوان وهل نحن على استعداد لكارثة اخرى مثل كارثة الطيارة الروسية لكى تقضى على اقتصادنا تماما هذه المره اطالب السيد وزير الداخلية بتطبيق هذا الحظر على كافة خطوط الطيران من المطارات المصرية وسواء مصر للطيران او الخطوط الاجنبية والعربية ويجب الانتعامل مع الحظر بعنجهية ولابغضب فقد تكون لهذه الدول معلومات لم تتوصل اليها الجهات المصرية وفى موضوعات الامن يجب دائما افتراض السيناريوهات الاسوا حتى نستعد للتعامل معها ومنعها او التقليل من اضرارها

عدد الردود 0

بواسطة:

وطني

ليه مايكونش المعامله بالمثل

ليه مايكونش المعامله بالمثل....ليه الخطوط الامريكيه معفاه ????? فين الرد ياريس??هم مش احسن منا ??????????????????? ولا هو كلام وخلاص..... انشر ياسابع ولا الكلام ده غلط???

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة