لو ملكش فى العربى.. 6 أفلام أجنبى فى الربيع تقدر تشوفها فى السينما

الجمعة، 24 مارس 2017 10:00 ص
لو ملكش فى العربى.. 6 أفلام أجنبى فى الربيع تقدر تشوفها فى السينما "The fate of the furious"
كتب على الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد موسم سينما أعياد الربيع عدد من الأفلام المنتظرة والتي يستطيع من خلالها عشاق السينما اختيار أفضلهم لمشاهدته في شهر الربيع "أبريل" أول هذه الأفلام هو فيلم "going in style" بطولة مورجان فريمان والذي يعرض يوم 7 أبريل في دور العرض السينمائي.

 

الفيلم تدور أحداثه حول 3 أصدقاء تقدم بهم العمر يقدمون على خطوة متهورة لإعادة أموالهم المسروقة ويتعرضون للكثير من المواقف الكوميدية، ويشارك فى بطولة العمل إلى جانب مورجان فريمان كل من جوى كينج وكريستوفر لويد وآن مارغريت و مايكل كين و مات ديلون و آلان أركين وماريا ديزيا ومن إخراج زاك براف.

 

أما محبو السرعة والسيارات فهم على موعد مع الجزء الثامن من فيلم fast and furious والذى تم تغير اسمه إلى "The fate of the furious" بطولة دوين جونسون وفان ديزل وهو العمل الذي يعرض في 14 أبريل المقبل.

 

فيلم"the fate of the furious" هو أول عمل يتم تصويره فى كوبا بعد إعادة العلاقات الأمريكية الكوبية العام الماضى بعد أكثر من 50 عامًا من قطع العلاقات، حيث أعاد الطرفان فتح سفاراتهما، ورفع الرئيس باراك أوباما اسم كوبا من قائمة الدول الداعمة للإرهاب، كما يعد الفيلم هو الأول فى السلسلة الذى يتم تصويره دون بطل الأجزاء السابقة النجم الراحل بول ووكر.

 

ويشارك فى بطولته فان ديزل وسكوت أستوود وشارليز ثيرون وكورت راسل ودوين جونسون وهيلين ميرين وميشيل رودريجيز، ومن تأليف كريس مورجان وجارى سكوت طومسون ومن إخراج F. Gary Gray

 

عشاق الأنيمشن أيضا لديهم موعد مع فيلم "Smurfs: The Lost Village" والذي يشارك فى بطولته ديمى لوفاتو وجو مانجلينو وماندى باتينكن وراين ويلسون وجاك مابرير ودانى بيودى، ومن تأليف ستايسى هارمان وباميلا رايبون وبييو ومن إخراج كيلى اسبورى.

 

تدور الأحداث حول مغامرات جديدة لكائنات السميفر، إذ يقع فى أيديهم خريطة تدخلهم فى الكثير من المشاكل فى الغابة المحرمة، ولكنها تقودهم إلى اكتشاف أعظم سر فى تاريخ السميفرز، إضافة إلى فيلم الأنيميشن The Boss Baby وهو الفيلم المنتظر الذى تدور أحداثه حول طفل ذو قدرات خاصة، يسعى لإيقاف مؤامرة غادرة من قبل المدير التنفيذى لشركة جرو.

 

الفيلم من بطولة أليك بالدوين، وباتون أوزوالت، وستيف بوشيمي، وليزا كودرو، وجيمي كيميل، وفيفان يى، ومن تأليف مارلا فرازى، ومايكل مكوليرس، ومن إخراج توم ماكجراث مخرج فيلم Megamind و The Penguins of Madagascar  و Madagascar.

 

بينما يعرض في نفس الشهر فيلم "The Circle" بطولة توم هانكس وايما واتسون بالسينمات ، حيث يجسد النجم توم هانكس خلال العمل شخصية "Bailey" وهو مؤسس لواحدة من أكبر شركات التكنولوجيا بالعالم ويساعد شخصية " Mae Holland " التى تجسدها ايما واتسون فى تحقيق التقدم بعملها.

 

ويناقش العمل المشاكل المجتمعية التى فرضها التطور التكنولوجى من اختراق الخصوصية الشخصية وغيرها، ويشارك فى بطولته كارين جيلان والين وونج وباتون أوزوالت John Boyega وبيل باكستون الفيلم مأخوذ عن رواية ديف ايجرز ومن تأليف وإخراج جيمس بونسولد.

 

النجمة كاثرين هايجل يعرض لها أيضا بموسم الربيع فيلم UNFORGETTABLE والذي تدور أحداثه حول تيسا كونوفر والتي تجسد دورها كاثرين هايجل وهي التي تواجه صعوبة في حياتها بعد طلاقها خاصة وأنها كانت تعيش حالة من السعادة الكبيرة مع زوجها ديفيد والذي يجسد دوره جوف ستالتس وهو الرجل الذي يخطب بعد طلاقه من تيسا جوليا بانكس والتي تجسد دورها روزاريو داوسونويحضرها لتعيش مع كاثرين هايجل وأبنتهما في الفيلم وهو ما يشعل غيرة كاثرين ويجعلها تحول حياة الزوجة الجديدة الي كوالبيس.

 

الفيلم من بطولة جيسون بلير وجيوف ستولتس و روزاريو داوسون وروبرت ويسدم و ويتني كامينغز وكاثرين هيجل ومن إخراج ديني سدي نوفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة