شيكابالا يخوض تدريبات إضافية فى الزمالك

الجمعة، 24 مارس 2017 06:31 م
شيكابالا يخوض تدريبات إضافية فى الزمالك شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، تدريبات إضافية في صالة الجيمانزيوم داخل النادي بعد انتهاء مران اليوم الجمعة، لزيادة معدلات لياقته البدنية.
 
كان شيكابالا قد شارك فى المران الجماعى للفريق الأبيض، إلا أنه يحاول استعادة كافة جاهزيته الفنية والبدنية، للمشاركة مع فريقه فى المرحلة المقبلة، خاصة بعد استبعاده من رحلة نيجيريا الأخيرة.
 

شيكابالا يتجاوز محنة نيجيريا

نجح شيكابالا، فى تجاوز محنة استبعاده من قائمة مباراة فريقه التى تواجدت فى نيجيريا خلال الأيام الماضية، لملاقاة رينجرز فى إياب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى، والتى حسمها الأبيض بالتأهل لدور المجموعات عقب التفوق فى مجموع مباراتى الذهاب و العودة بنتيجة 5/3.

وتجاوز شيكابالا محنة استبعاده من مباراة الزمالك الأفريقية عن طريق 3 خطوات اتبعها الفهد الأسمر خلال تواجد البعثة البيضاء فى نيجيريا، وكانت هذه المواقف سر عدم حدوث أزمة.

شيكابالا رفض التعليق بعد غيابه فى نيجيريا

فور إعلان الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى القائمة المسافرة لنيجيريا، والتى خلت من اسم شيكابالا، رفض الفهد الأسمر التعليق على القرار نهائيا والتزم الصمت دون حتى تلميحات من قريب أو بعيد لهذا الملف.

شيكابالا لم يتغيب عن تدريبات المستبعدين

كما حرص شيكابالا على الالتزام فى التدريبات اليومية التى خاضها اللاعبون المستبعدون من رحلة الزمالك فى نيجيريا، حيث تواجد بشكل يومى داخل القلعة البيضاء وخاض تدريباته تحت إشراف محمد صبرى مدرب الفريق، الذى كان مكلفا من جانب الجهاز الفنى بتدريب اللاعبين المستبعدين لحين عودة البعثة.

شيكابالا قاد الزمالك فى ودية المرج

وتواجد شيكابالا فى مباراة الزمالك الودية أمام المرج أمس الثلاثاء، وشارك فى التشكيل الأساسى وكان أحد نجوم المباراة، وأحرز الهدف الأول لفريقه قبل أن يضيف محمد مسعد الهدف الثانى، وينتهى اللقاء بفوز الأبيض 2/1.

تصرفات شيكابالا منذ إعلان قائمة الزمالك فى مباراة نيجيريا أدت لعدم حدوث أزمة، حيث التزم اللاعب بالقرار وتعليمات الجهاز الفنى بشكل كامل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

يارب

يارب يستمر على هذا الالتزام والله سوف يفيد نفسة اولا ويسعد ملايين العاشقين لفنة وموهبتة ادعو الله ان يساعدة على جهاد النفس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة