أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس شركة المقاولون العرب: نفذنا مشروعات بقيمة 18مليار جنيه العام الماضى

الجمعة، 24 مارس 2017 12:00 م
رئيس شركة المقاولون العرب: نفذنا مشروعات بقيمة 18مليار جنيه العام الماضى المهندس محسن صلاح رئيس شركه المقاولون العرب
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، أن الشركة نفذت مشروعات بقيمة 18 مليار جنيه خلال العام الماضى.

وأضاف "صلاح"، أن شكة المقاولون العرب تساهم فى تنفيذ كبرى المشروعات القومية، لما تمتلكه من خبرات وإمكانات كبيرة، كما تتواجد فى العديد من الدول العربية والأفريقية، بهدف إبراز الدور المصرى، والمساهمة فى التنمية بتلك الدول الشقيقة.

وأوضح رئيس المقاولون العرب أن الشركة تنفذ حالياً عدداً من المشروعات التنموية بمحافظة الإسماعيلية، بقيمة تتخطى الـ1.3 مليار جنيه، لافتا إلى أنه تم إنجاز نحو 40% من مشروع البنية الأساسية بمنطقة أبو خليفة بالقنطرة غرب.

وأشار "صلاح" إلى أن المشروعات التى تنفذها الشركة تتضمن مشروعات بمحور قناة السويس بقيمة 470 مليون جنيه من إجمالى أعمال المشروع البالغ تكلفة مرحلته الأولى مليار ومائة مليون جنيه، ويشمل تنفيذ شبكات مياه وصرف صحى ومحطة مياه قدرة 400 لتر/ثانية ومحطة صرف بطاقة 35 ألف م3/ يوم وعدايات ومأخذ وطرق على مساحة 197 فدانا.

وأوضح "صلاح" أنه تم الانتهاء من أعمال رافع مياه وخزان أرضى سعة 2000 م3 والشبكات الداخلية والخارجية وخطوط الطرد الرئيسية وعداية أسفل الطريق الصحراوى لتغذية 71 عمارة سكنية بمنطقة السماكين (إسكان اجتماعى - أولى بالرعاية)، وجار الاستعداد لعمل تجارب التشغيل نهاية الشهر الجارى بتكلفة 25 مليون جنيه وإنجاز 50% من مشروع إدخال خدمة الصرف الصحى لـ6 قرى محرومة بالقنطرة غرب، والذى يتكون من شبكات صرف صحى بطول 50 كم، و6 محطات رفع بقيمة 5 ملايين جنيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة