حسام غالى يدعم وسط الأهلى أمام الداخلية

الجمعة، 24 مارس 2017 03:23 م
حسام غالى يدعم وسط الأهلى أمام الداخلية حسام غالى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حسام غالي لاعب وسط الأهلي وقائد الفريق جاهزيته للمشاركة مع المارد الأحمر فى مباراة الداخلية المقرر لها  الأول من ابريل المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد ان تعافى تماما من الإصابة.
 

حسام غالي يشارك فى التقسيمة الجماعية

 
وشارك حسام غالي فى التقسيمة الجماعية التي أجراها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري للاعبي الفريق صباح اليوم بملعب مختار التتش بعد ان تخلص تماما من آلام العضلة الخلفية التي حرمته من الظهور في مباراة بيدفيست الجنوب افريقي يوم 19 مارس الجاري، فى إياب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا والتي تأهل من خلالها المارد الاحمر لدوري المجموعات.
 

حسام غالي يشارك فى ودية الحوامدية

 
وسيشارك حسام غالي فى مباراة سكر الحوامدية الودية المنتظر اقامتها يوم الاحد القادم بملعب مختار التتش فى إطار التجهيز لموقعة الداخلية،ليتأكد بذلك قدرته علي الظهور فى المواجهات الرسمية.
 

حسام غالى يعتزل بنهاية الموسم القادم

 
واعلن حسام غالى فى وقت سابق أن الموسم القادم هو الأخير له مع الساحرة المستديرة الأمر الذي يعنى أنه سيختتم حياته الكروية داخل القلعة الحمراء بعد مشوار حافل من العطاء والأهداف والبطولات، ويطمح غالى فى تحقيق 3 أهداف فى الموسم الأخير له والتى يعد أبرزها تحقيق الثلاثية بالفوز ببطولة الدوري والكأس ودوري أبطال افريقيا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة