أكرم القصاص - علا الشافعي

"تحليل رمزى بالفضائيات" وراء رفض رئيس الزمالك انضمام لاعبيه لمنتخب المحليين

الجمعة، 24 مارس 2017 01:21 م
"تحليل رمزى بالفضائيات" وراء رفض رئيس الزمالك انضمام لاعبيه لمنتخب المحليين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر في منتخب المحليين بقيادة هانى رمزى، عن سبب رفض مرتضى منصور، رئيس الزمالك، انضمام أي أي لاعب من الأبيض لصفوف منتخب المحليين في وجود المدير الفني هاني رمزي.
 
وقال المصدر إن سبب موقف مرتضى منصور، تصريحات هاني رمزي في الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والمقاصة، عن ركلة الجزاء التي تغاضى جهاد جريشة الحكم الدولي عن احتسابها لصالح الأبيض.
 
وأوضح أن رمزي قال: "مستحيل يكون جهاد جريشة شاف الكرة أدام عينه ومحسبهاش"، وهو ما أغضب مرتضى منصور من المدير الفني، وتسبب في الهجوم الشديد الذي شنه عليه أخيرًا، إضافة لرفضه إرسال لاعبي الزمالك للفريق القومي للمحليين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

المواطن مصرى

عايزك تمارس ارهابك كمان وكمان يامرتضى

قالوا لفرعون ايه فرعنك مارس ارهابك على الحكام والاعلام واتحاد الكوره ولا حد هيفتح بقه منهم انت بتتصرف فى النادى كانه عزبه ابوك ولا البلد بتاعتك لك ولامثالك بس انشر ياسابع ان كنت تقدر

عدد الردود 0

بواسطة:

محب مصر

ههههههههههه

اكبر بقي يا مورتا و بطل هييييييييافة ...........

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد حسن

وحامل الراية فين؟!

وحامل الراية فين؟! إذا لم يكن حكم الساحة على قدر المسئولية !

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عاكف

ابن راجل

والله مرتضى منصور راجل وابن راجل وواقف موقف رجولى للدفاع خن النادى امام الفساد والحقارة ربنا ىنصرك ىا مرتضى ونحن معك

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

نادي العقلاء.....

نادي العقلاء.....بميت عقده....حالات مستعصيه

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

تحذير الي جميع الاستديوهات التحليليه.....

عند تحليل اي مباراه يكون نادي الزمالك طرف فيها.... فيجب علي جميع المحللين... ان يركزوا علي اخطاء النادي المنافس فقط.....ولا يذكرو اسم نادي الزمالك مطلقا بأي نقد... وفي حاله هزيمه الزمالك او تعادله لا قدر الله.... يجب ان يلغي الاستديو التحليلي.... ويعلن الاستديو الحداد.... وتنكس اعلام القناه الفضائيه الي ان يحقق الزمالك نتيجه الفوز بإذن الله....

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

الى وزير الرياضة

اين وزير الرياضة من هذه المهاترات ، وكيف يرفض اي شخص مهما كان حجمه ان ينضم لاعب للمنتخب الوطني سواء محليين او غيره ، نحن لسنا في (طابونة) او عزبة أحد ، وطالما المدير الفني طالب بانضمام لاعب تسري عليه (الطاعة) كما تسري على المجند بالجيش لتلبية نداء الوطن ، والمفروض يعاقب اللاعب ورئيس النادي في حالة الرفض أيا كان هذا النادي . وإلا على الرياضة السلام.

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed

تعليق

دة هانى بية مش عاجبة ايمن حفنى وبيقول انة بيزهق من الضغط علية ...والغريب أنة أكتر لاعب فى مصر بيتعمل ضدة فاولات ولم يطرد ابدا و ياريت كنت حضرته يا كابتن و كنا نتفرج ..اهلاوى أيوة حقانى لأ !

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

قمه الجهل والتعصب اجتمعو في سياده رايس نادي الزمالك

الجهل لانه يعلم ان تحليل المباره يشمل الجانبين المتنافسين في المباره من حيث الأداء والتخطيط من من المديرين الفنين ولو كان الزمالك ليس له اي اخطاء فلماذا هزم والتعصب انه يري ان الزمالك اخر تمام وان الهزيمه هي بفعل الحكام سيادتك احد أمرين اما ان تكون جاهل كرويا او انك تجادل فقط من اجل ان توضح ان الزمالك ممتاز وان مشاكله من التحكيم وليس من المنظومه الكرويه داخل نادي الزمالك فكيف تكون هناك اخطاء من اللاعبين او المدير الفني وهو رايس النادي ينظر انه لوكان هناك تقصير من اللاعبين او المدير الفني فهو يعتبر ذالك عيب علي رايس النادي ويريد ان يحقق نادي الزمالك في عهد رايسه الحالي ما لم يحققه من قبل علي أيد اي رايس سابق ويصول ويحول علي جميع القنوات معربا علي ان ناديه مظلوم من الحكام ولهذا السبب لن يستطيع ان يكسب الدوري وللأسف جميع جماهير مصر بما فيهم الزمالكاويه متأكدين ان اخطاء الحكام استفاد منها نادي الزمالك اكثر ما اتظلم منها وبمنطق الحساب يكون النقط المفقوده من الزمالك اقل من النقط الذي كسبها نادي الزمالك نتيجه اخطاء الحكام وبالتالي لن تنفع ان يعلن عن ان اخطاء الحكام هي السبب الرايسي لفقدان الدوري لان الزمالك حاليا لا ينافس الا علي المركز الثاني وليس له علاقه بالمركز الاول من بعيد او قريب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة