أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. أهالى بنى سويف وقيادات المحافظة يشيعون جثمان الشهيد يحيى حسن

الجمعة، 24 مارس 2017 01:50 م
بالفيديو والصور.. أهالى بنى سويف وقيادات المحافظة يشيعون جثمان الشهيد يحيى حسن محافظ بنى سويف يتقدم الجنازة
بنى سويف ـ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع الآلاف من أهالى محافظة بنى سويف جثمان الشهيد العقيد أركان حرب يحيى حسن، قائد الكتيبة 351 ل116، والذى استشهد فى مداهمات مع الإرهابيين بمنطقة جبل الحلال بسيناء أمس الأول الأربعاء.

 


وخرجت جثمان الشهيد فى جنازة عسكرية مهيبة، شارك فيها الآلاف من أهالى بنى سويف، يتقدمهم المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، واللواء عادل التونسى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، واللواء خلف حسين مدير إدارة البحث بالمديرية، وقيادات القوات المسلحة القادمة والمستشار العسكرى، والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة وأساتذة جامعة بنى سويف.

 

وأدى الآلاف صلاة الجنازة على الشهيد بمسجد عمر بن عبد العزيز وسط مدينة بنى سويف بعد صلاة الجمعة، وسط استعدادات أمنية مكثفة نظمتها مديرية أمن بنى سويف، ثم طافت الجنازة العسكرية ميدان الشهداء "المديرية سابقًا" قبل أن تحملهما سيارات الإسعاف إلى مسقط رأسه بقرية معصرة نعسان التابعة لمركز إهناسيا غربى بنى سويف.

 

وسادت حالة من الحزن الشديد على أسرة الشهيد، والذين لم يتمالكوا أنفسهم من البكاء، وهم يشاهدون ابنهم ينقل إلى مثواه الأخير.

 

من جهتها قالت الدكتورة فاطمة حسن، المتحدث الإعلامى لجامعة بنى سويف، وشقيقة الشهيد عقيد أركان حرب يحيى حسن، إن شقيقها وزملاءه يضحون بحياتهم دفاعاً عن كل شبر من أرض الوطن.

 

وأشارت الدكتورة فاطمة إلى أن شقيقها متزوج من صيدلانية ولديه أربعة أبناء حسن 9 سنوات ومحمد 7 سنوات، جنى 4 سنوات، جودى سنتين.

 

 

 

 

محافظ بنى سويف يتقدم الجنازة
محافظ بنى سويف يتقدم الجنازة

 

 محافظ بنى سويف مع نجل الشهيد
محافظ بنى سويف مع نجل الشهيد

 

 الآلاف يشيعون جثمان الشهيد
الآلاف يشيعون جثمان الشهيد

 

 تشييع جنازة الشهيد من مسجد عمر بن عبد العزيز
تشييع جنازة الشهيد من مسجد عمر بن عبد العزيز

 

 الآلاف فى جنازة الشهيد يحيى حسن
الآلاف فى جنازة الشهيد يحيى حسن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محاسب/أحمد البحيرى

المجد والفردوس للشهداء

لا نقول الا مايرضى ربنا عز وجل - لله ما أعطى ولله ما اخذ وكل شئ عنده بمقدار وانا لله وانا اليه راجعون - وندعوا للشهيد البطل ذو الاخلاق الحميدة بالفردوس الاعلى مع النبيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ولاهلة ولزوجته وأولادة بالصبر والسلوان ولجميع المصريين بالثبات والوقوف اما م هذا الارهاب الغاشم الذى لا يريد الا الفتنة وضياع وخراب الدولة ولكن اذكر هؤلاء الخونة بان مصر الحبيبة محفوظة من عند الله عز وجل واخيرا لك الله يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة