اليوم.. اجتماع عمومية الإسماعيلى العادية

الجمعة، 24 مارس 2017 03:00 ص
اليوم.. اجتماع عمومية الإسماعيلى العادية سرادق عمومية الاسماعيلى
كتب سليمان النقر - نانسى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد اليوم الجمعة الاجتماع العادى للجمعية العمومية بنادى الإسماعيلى، لمناقشة الحساب الختامى والميزانية الخاصة بالنادى عن العام الماضى، حيث من المنتظر أن يستمر اجتماع الجمعية العمومية للغد حال عدم استكمال النصاب القانونى.

وعكفت إدارة ناى الإسماعيلى خلال الأيام الماضية على التجهيز لإقامة الجمعية العمومية للنادي من حيث تحضير الملفات الخاصة بالجمعية العمومية وتجهيز السرادق اللازم لمكان انعقاد اجتماع العمومية.

جدير بالذكر أن عدد أعضاء نادى الإسماعيلى 7645 عضوًا المسموح لهم بحضور اجتماع العمومية والمقرر حضوره  50% +1 لإنجاح الاجتماع في اليوم الأول أو 20% +1 أو أى ما يوازى ألف عضو في الاجتماع الثانى غدًا السبت.

ومن المقرر أن يناقش اجتماع العمومية ميزانية الدراويش والحساب الختامى للسنة المالية واللائحة الداخلية لنادى النخيل وبعض مطالب أعضاء الجمعية العمومية واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها ويفكر مسئولو الإسماعيلى في مناقشة فتح العضويات في النادى الاجتماعى الجديد.

علم "اليوم السابع" أن من أبرز البنود التى سيتم مناقشتها خلال اجتماع العمومية هو التصويت على تفويض المجلس الحالى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لمخاطبة الجهة الإدارية فى مد مدته القانونية لتكون أكثر من عام واحد لاسيما أن مدة المجلس الحالى  قاربت على الانتهاء بعدما تولى المهمة بداية سبتمبر الماضى.

وشهدت بنود الميزانية حالة من اللغط من قبل الميزانية بسبب وجود ارتفاع في مصروفات العلاقات العامة إلى 42 ألف جنيه في الوقت الذى لم تتخطى 5 آلاف جنيه وسادت حالة من الاستغراب لدى البعض بسبب إضافة ضرائب على المبلغ الذي تبرع به العميد محمد أبو السعود رئيس النادى السابق والبالغ قيمته 7.5 مليون جنيه وتم إضافة مليون و300 ألف جنيه ضرائب لعدم وجود ضرائب على المبالغ المتبرع بها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة