أكرم القصاص - علا الشافعي

أغلى 6 منازل فى دبى أبرزهم "وان نخلة جميرا" بـ49 مليون دولار

الجمعة، 24 مارس 2017 12:00 ص
أغلى 6 منازل فى دبى أبرزهم "وان نخلة جميرا" بـ49 مليون دولار عقارات - صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك أن دبى تعد أغلى مدن العالم من حيث ارتفاع أسعار السكن ومستوى المعيشة ووصل أغلى سعر منزل فى دبى لـ49 مليون دولار أمريكى، وهى كالآتى:

احتل العقار "وان" في نخلة جميرا المرتبة الأولى من حيث الأغلى العقارات فى دبى ، حيث وصل سعره 49,279,193 دولار، ويقام على مساحة 25 ألف متر مربع، ويتكون المنزل من سبعة غرف نوم وثمانية حمامات، ويضم شرفة مساحتها 16 ألف قدم مربع مطلة على جزيرة بلوواترز وعجلة الفيريس التي سيتم إنشاؤها قريبا.

المنزل من فئة البنتهاوس، ويتمتع بمرافق نخلة جميرا المتميزة التي تشمل منتجع صحي، وصالة ألعاب رياضية،  وحمامات سباحة، ومناطق لعب الأطفال، وصالونات، ومكتبة، ونوادي كلوب هاوس، ومطاعم فاخرة، بالإضافة إلى أنظمة الأمن والسلامة المتميزة.

واحتلت  فيلا تلال الإمارات المرتبة الثانية بمتوسط سعر وصل لـ48,734,672 دولار، وتعد فيلا تلال الإمارات ثاني أغلى منزل في دبي. بمساحة إجمالية 32 ألف قدم مربع، تضم الفيلا 10 غرف نوم، ومدخل واسع، ومطبخين، ومكتب، وجناح خاص بالضيوف. كما أن المنزل يتميز بإطلالة رائعة على المرسى وملعب الغولف المجاور.

فيما احتلت  فيلا تلال الإمارات المرتبة الثالثة بمتوسط سعر  34,848,897 دولار ، وهو قصر مكون من 8 غرف نوم. على مساحة 32,000 قدم مربع، يضم المنزل حمام سباحة ومكتبة وقاعات سينما.

كما يشمل القصر جاكوزي، وغرفة بخار، وصالة ألعاب رياضية، وغرفة للعب الأطفال، بالإضافة إلى إمكانية استخدام ملعب الجولف المجاور. أصحاب هذا المنزل المحظوظين سيكون لديهم مساحتان مخصصتان لمهبط طائرات الهليكوبتروخدمة صف السيارات “فاليه”. أعمال تشطيب هذه الفيلا المكونة من 8 غرف نوم و111 حماما هي من الرخام والخشب.

بينما جاء  بنتهاوس برج خليفة فى المرتبة الرابعة بسعر 27,769,837 دولار ، ويقام على مساحة 21 ألف قدم مربع ويتكون من 5 غرف نوم، لكل منها حمام خاص بها.المنزل مكون من طابقين، وهو أكبر بنتهاوس في المبنى. ويشمل المنزل مكتب، ومكتبة، وغرفة لكل من الخادمة والسائق، ومطبخين، وغرفة غسيل الملابس.

 فيما جاءت  فيلا نخلة جميرا فى المرتبة السادسة بسعر  20,419,276 دولار وتقام على  8,600 قدم مربعة مكونة من 6 غرف نوم، وتشمل هذه الفيلا المتميزة حمامات من الرخام الفاخر، وشرفة، وحمام سباحة بطول 18 متر. حتما هذا المنزل لا ينقصه شيء، حتى أنه يطل على المحيط ويضم مكتبة، وغرفة وسائل إعلامية، وصالة ألعاب رياضية.

فيما جاءت فى المرتبة الأخيرة  فيلا تلال الإمارات ، بمتوسط سعر  19,874,762 دولار، وتقام على مساحة 28 ألف قدم مربعة، فيلا تلال الإمارات المكونة من 9 غرف نوم تستحوذ على المركز السادس في قائمة أغلى منازل دبي. في حين أنها مصممة حاليا لاستضافة عائلتين في منطقتين منفصلتين، يمكن تحويل الفيلا إلى منزل لأسرة واحدة.

الجانب الغربي من الفيلا يضم 4 غرف نوم، ومطبخ، وغرفة طعام، وغرفة المعيشة. أما الجانب الشرقي، فهو يشمل مكتب، وثلاث غرف نوم، وحمام رئيسي. كما تضم الفيلا مساحة خاصة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

 









الموضوعات المتعلقة

أكبر 5 شركات عقارية فى السعودية

الخميس، 23 مارس 2017 08:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة