نيابة السويس تتحفظ على سيارة البسكويت الفاسد وتستمع لأقوال السائق

الخميس، 23 مارس 2017 09:55 ص
نيابة السويس تتحفظ على سيارة البسكويت الفاسد وتستمع لأقوال السائق اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس بالتحفظ على السيارة التى قامت بتوزيع بسكويت المدارس بالمحافظة، بعد إصابة 413 طالبا باشتباه تسمم، كما بدأت النيابة العامة الاستماع إلى أقوال سائق السيارة وكيف قام بإحضار البسكويت وكيفية توزيعه على المدارس بالمحافظة.

 

وأكد اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، أنه تم تنفيذ قرار النيابة بأخذ عينات من البسكويت الموجود بالسيارة لإرساله إلى معامل وزارة الصحة.

 

كانت النيابة العامة بالسويس تسلمت مستندات تؤكد قيام إدارة الطب الوقائى بمديرية الصحة بالسويس بالموافقة على توزيع البسكويت على الطلاب بالمدارس وأنها قامت بفحصه قبل توزيعه.

 

وقامت مديرية التربية والتعليم بالسويس بتسليم المستندات إلى النيابة العامة والجهات الرقابية بالمحافظة لتبرئ نفسها، مؤكدة أنها سلمت الطلاب البسكويت بناء على قرار الطب الوقائى واللجنة المشكلة من محافظة السويس لفحص الأغذية.

 

وأوضح أيمن سمير، مدير الإعلام بمديرية التربية والتعليم بالسويس، أنه بناء على المستندات فقد سلمت الطب الوقائى واللجنة الخاصة بالتغذية المدرسية قرارا بصلاحية البسكويت الذى تم توزيعه على الطلاب بالمدارس.

 

وتابع، أن الأمر رهن التحقيق حاليا، وأن جميع الجهات المعنية معها المستندات الخاصة بالبسكويت الذى وزعته مديرية التربية والتعليم بالسويس على الطلاب والذى يؤكد سلامة موقف مديرية التعليم بالمحافظة.

 

كانت محافظة السويس شهدت إصابه 413 من طلاب المدارس بحى الجناين بالاشتباه بالتسمم الغذائى عقب تناولهم البسكويت الموزع عليهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة