ملخص وأهداف مباراة العراق وأستراليا فى تصفيات المونديال

الخميس، 23 مارس 2017 06:21 م
ملخص وأهداف مباراة العراق وأستراليا فى تصفيات المونديال جانب من مباراة العراق وأستراليا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل منتخب العراق مع نظيره الأسترالى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى إيران، ضمن منافسات الجولة السادسة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، علماً بأن منتخب العراق يخوض المباريات خارج ملعبه بسبب تدهور الأوضاع الأمنية بالعراق.

بادر منتخب أستراليا بالتسجيل عن طريق ماثيو ليكى فى الدقيقة 40، قبل أن يتمكن منتخب العراق من إدراك التعادل عن طريق أحمد ياسين فى الدقيقة 76 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد منتخب العراق إلى 4 نقاط فى المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة الثانية، بينما ارتفع رصيد منتخب أستراليا إلى 10 نقاط فى المركز الثانى، خلف السعودية "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط.

ملخص وأهداف مباراة العراق وأستراليا

 

 

وبإمكان منتخب الامارات احتلال المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثانية، حال نجاح "أبناء زايد" فى تحقيق الفوز على اليابان بالمباراة التى تجمعهما حالياً، بملعب "هزاع بن زايد".

ويملك منتخب الإمارات 9 نقاط فى رصيده بينما يملك نظيره اليابانى 10 نقاط، وينص نظام التصفيات على صعود الأول والثانى من كل مجموعة مباشرة إلى بطولة كأس العالم، بينما يلعب صاحبا المركز الثالث ملحقا من ذهاب وإياب على أن يواجه الفائز فيه رابع منطقة الكونكاكاف فى ملحق آخر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة