مجلس مدينة أشمون يشكل لجان للمرور على المدارس لمواجهة الباعة الجائلين

الخميس، 23 مارس 2017 07:55 ص
مجلس مدينة أشمون يشكل لجان للمرور على المدارس لمواجهة الباعة الجائلين هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون ،أنه تم تشكيل لجنة للمرور على المدارس، ومتابعة تنفيذ القرارات الأخيرة ،بإيقاف توزيع الوجبة الغذائية ،من قبل وزير التربية والتعليم ومحافظ المنوفية، نظرا لما حدث من أثار سلبية ،وحالات تسمم عن طريق الوجبات الغذائية التى توزع فى المدارس، وتم تشكيل لجان لمواجهة الباعة الجائلين .

وفى بيان أكد بيومى، أنه تم التشديد على ضرورة السيطرة على الباعة الجائلين الموجودين بجوار المدارس  ،والتى من الممكن أن تكون معهم أغذية فاسدة يتم بيعها للتلاميذ .

وأكد بيومى، أنه إعتبارا من اليوم، الخميس، ستمر لجنة المدينة المكونة من نائب رئيس المدينة لشون المدينة، التموين، الصحة، وكيل الادارة التعليمية للمرور على مدارس المدينة، للمرور على المدارس .

وأشار بيومى أنه سيتم تشكيل لجان بالقرى ،والتى ستتكون مكونة من نائب رئيس المدينة لشئون القرى، سكرتير الوحدة المحلية، رئيس مكتب التموين بالوحدة، مسئول الصحة بالوحدة، الاشغالات بالوحدة، ووكلاء المدارس وذلك للمرور على المدارس والتأكد من جميع المواد الغذائية ،التي تقدم للتلاميذ من داخل المدرسة أو خارج المدرسة حتى يعودوا لأهاليهم وبيوتهم فى أمن وسلام .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة