كوبر: استقبال السيسى فاق التوقعات.. لو المصريين مش عاجبهم خطتى يمشونى.. غالى غير مقتنع بطريقتى.. استبعاد باسم مرسى لأسباب يعلمها اللاعب.. باولو محتاج يركز .. و"سام" إضافة لوسط الفراعنة

الخميس، 23 مارس 2017 01:45 م
كوبر: استقبال السيسى فاق التوقعات.. لو المصريين مش عاجبهم خطتى يمشونى.. غالى غير مقتنع بطريقتى.. استبعاد باسم مرسى لأسباب يعلمها اللاعب.. باولو محتاج يركز .. و"سام" إضافة لوسط الفراعنة كوبر: استقبال السيسى فاق التوقعات
كتب – محمد ربيع تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مؤتمرا صحفيا اليوم في مشروع الهدف، في أول أيام معسكر المنتخب استعدادا لمباراة توجو الودية المقرر لها 28 مارس الجارى، ضمن استعدادات الفراعنة لمباراة تونس المقرر لها يونيو المقبل في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر، أن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى للمنتخب عقب بطولة الأمم الأفريقية، أمر فاق التوقعات، خاصة أن المنتخب لم يحسم اللقب، وهو أمر رائع أن يستقبل رئيس دولة منتخب بلاده رغم خسارة اللقب، مشددا على أن اللاعبين الذين كانوا فى الجابون مقاتلون، وأنه تعجب من رد فعل المصريين رغم الخسارة .

 

وتطرق كوبر إلى طريقة أداء المنتخب، مؤكدا أن طريقته وأسلوب لعبه، معروفة للجميع وليست جديدة، حيث إنه يطبقها ومعتاد عليها مع الفرق والمنتخبات التى تولى تدريبها، مضيفا:" هذه طريقة لعبى ولو المصريين مش عاجبهم يمشونى"، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا كاملا مع هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين، وسيتم عقد عدة اجتماعات بينهما خلال الفترة المقبلة، لأنه يرى أن منتخب المحليين يحمل أهمية قصوى.

 

وعن سام مرسى لاعب ويجان الإنجليزى، أكد كوبر أنه تم ضمه من قبل وأنه يرى أن المنتخب فى حاجة إليه الفترة المقبلة، وكذلك الأمر لأمير عادل الذى يحظى بمتابعة من الجهاز الفنى منذ فترة طويلة، بينما تم استبعاد عمر جابر لاعب بازل لعدم جاهزيته بنسبة 100% ولدى الجهاز الفني رغبة فى تجربة لاعب جديد فى مركزه .

 

أما بالنسبة لاختيارات اللاعبين في المعسكر الحالى، قال المدير الفنى للمنتخب إن المقارنة بين عرفة السيد مهاجم وادى دجلة، وعمرو مرعى مهاجم إنبى، هى التى دفعت الجهاز الفنى لاختيار عرفة السيد واستبعاد عمرو مرعى من المعسكر، مشيرا إلى أن عرفة هو الأفيد للمنتخب فى المرحلة الحالية، قائلا:" أنا المدير الفنى أتخذ ما أراه من قرارات وفقا لخطة وطريقة اللعب، لأننى المسئول الأول عن المنتخب، ويتم محاسبتى على كل كبيرة وصغيرة".

 

وكشف المدرب الأرجنتينى، سبب استبعاد حسام غالى قائد الأهلى من صفوف الفراعنة خلال الفترات الماضية، قائلا : "حسام غالى غير مقتنع بطريقتى وأسلوبى" متابعاً: "مش عجباه طريقتى فى التعامل" مؤكدا انه "لا يملك ضغينة تجاه أى لاعب ولا مشاكل شخصية مع أى لاعب أو مسئول".

كما تطرق كوبر إلى  استبعاد باسم مرسى مهاجم الزمالك، موضحا أن ذلك جاء لأسباب فنية بجانب أمور أخرى يعلمها اللاعب جيداً، قائلا: "بإمكانكم سؤاله عنها وأن يتحدث عنها ويقوم بتصويبها"، وعن استبعاد حسام باولو قال: "لو باولو عايز يرجع المنتخب يركز أكثر لأن الموضوع فى إيده ولم أقل عنه أنه لاعب محلى فقط".

 

واختتم كوبر تصريحاته مؤكدا أن الحديث عن أن الحظ وراء تأهل المنتخب المصرى إلى نهائى البطولة الأفريقية التى خسرها الفراعنة مؤخرا يعد ظلما كبيرا، مشيرا إلى أن الحظ يقف بجانب اللاعبين فى مباراة واحدة أو اثنين وليس ببطولة كاملة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة