أكرم القصاص - علا الشافعي

زبالة فى حى البشوات.. أستاذ جامعى يرصد انتشار القمامة فى شوارع مصر الجديدة

الخميس، 23 مارس 2017 11:00 م
زبالة فى حى البشوات.. أستاذ جامعى يرصد انتشار القمامة فى شوارع مصر الجديدة أستاذ جامعى يرصد انتشار القمامة فى شوارع مصر الجديدة
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل الدكتور مهندس عبد الله الحديدى، من أهالى حى مصر الجديدة حيث يسكن وجهاء المجتمع، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" تضمنت عددا من الصور التقطها بهاتفه المحمول لانتشار الزبالة فى مصر الجديدة.

وقال الحديدى فى نص رسالته: "مقلب قمامة فى شارع المقريزى وتقاطع شارع منشية البكرى مع شارع فؤاد باشا بمنشية  البكرى بمصر الجديدة وملقاة فى نهر الطريق ما يعرض المارة  والسيارات للخطر ناهيك عن توالد وتكاثر الذباب والناموس والقوارض والقطط والكلاب الضالة".

وأضاف أنه تم إرسال العديد من البلاغات إلى رئيس حى مصر الجديدة وهيئة الشئون البيطرية بوزارة الزراعة وذلك لرفع القمامة واصطياد الكلاب الضالة التى تزايدت بشكل كبير وتثير الفزع والجزع والخوف بين المارة والسكان دون جدوى.

وعلق الدكتور الحديدى على الصور بقوله: "هذه صور أبعثها إلى السادة  المسئولين فى الدولة وقيادات الحكم المحلى لأرقى أحياء القاهرة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

إحدى الصور التى أرسلها القارئ
إحدى الصور التى أرسلها القارئ

 

الكلاب الضالة
الكلاب الضالة

 

جانب آخر من الزبالة
جانب آخر من الزبالة

 

زبالة فى مصر الجديدة
زبالة فى مصر الجديدة

 

نص الرسالة
نص الرسالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة