حبس عاطلين 4 أيام بتهمة قتل صديقهما لخلاف على سعر الحشيش فى الوراق

الخميس، 23 مارس 2017 03:32 م
حبس عاطلين 4 أيام بتهمة قتل صديقهما لخلاف على سعر الحشيش فى الوراق تعاطى مخدرات - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار بدر مروان، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل صديقهما بعد الاختلاف على ثمن كمية من مخدر الحشيش بالوراق.

وكشفت تحقيقات النيابة تحت إشراف مصطفي عبد العزيز وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة، تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا من عامل يفيد بتغيب نجله "م . ر" 21 سنة، عدة أيام عن المنزل.

وشكل قسم شرطة الوراق قوة أمنية، وبعمل التحريات تبين أن المجنى عليه عثر عليه مقتولا بالطريق الصحراوى الغربى، وأن عاطلين أصدقاء المجنى عليه وراء ارتكاب الجريمة، بسبب الاختلاف على سعر الحشيش.

وأشارت التحقيقات، إلى أن القوى الأمنية استطاعت تحديد هوية المتهمين، وهما "م. ع" 22 عاما عاطل، وآخر يدعى "م. س" 25 عاما عاطل، وبإعداد أكمنه تم القبض عليهما.

وقال المتهمين خلال التحقيقات، إنهما اتصلا بالمجنى منذ ثلاثة شهور، واتفقا على مقابلة المجنى عليه بهدف شراء  كمية من  الحشيش، واتفقا فيما بينهما على جمع المبلغ لشراء المخدرات، ولكنهم اختلفوا على ثمنه فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قاما بعدها باصطحابه إلى طريق الصحراوى، وتعديا عليه بالضرب، ثم طعناه حتى لفظ أنفاسه الأخير، وبعدها تمكنا من دفنه وعادا إلى منازلهما دون أن يخبرا أحدا، و أرشدا عن مكان الجثة .

وانتقل فريق من النيابة العامة لمكان  الجثة، بالفحص عثر على هيكل لجثة المجنى عليه، وتم التحفظ عليه، وإخطار الطب الشرعى، لفحصه وإعداد التقرير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة