أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أهالى قرية الفرعونية ببسيون يطالبون بإنشاء ملعب رياضى بالقرية

الخميس، 23 مارس 2017 12:03 ص
بالصور.. أهالى قرية الفرعونية ببسيون يطالبون بإنشاء ملعب رياضى بالقرية الأهمال بملعب القرية الفرعونية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب أهالى قرية الفرعونية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية المسئولين بوزارة الشباب والرياضة بالمحافظة بأنشاء معلب كرة قدم مناسب لإقامة النشاط الرياضى للشباب من أجل الأجيال القادمة.

وقال محمد سعيد، أحد أهالى القرية، إنهم يعانون من الإهمال الشديد بالقرية من ملعب متهالك خماسى ولم تمتد إليهم يد الرعاية منذ سنوات، حتى تحول الحديد الذى يمثل المرمى بالملعب إلى الصدأ الذى عانق الحديد بشكل كبير  .

وأضاف على محمد، أحد اهالى القرية، أنهم طالبوا كثيرا من المسئولين بضرورة الاهتمام بالقرية وتوفير ملعب يحمى القرية، ويوفر لهم القدرة على الرياضة وممارسة نشاطهم، حتى لا يكون هناك اهدار للعديد من المواهب المتواجدة فى كل القرى والتى تعانى الإهمال والتهميش .

وتابع محمود إسماعيل، أحد شباب القرية، أنهم يمارسون الانشطة الرياضية المختلفة بالعديد من القرى المجاورة بالملاعب والتى قامت القوات المسلحة بتنجيلها وتهيئتها، لافتا إلى أنهم يتحسرون على عدم الاهتمام بقريتهم والتهميش الكبير للقرية .

ويتواجد بمحيط الملعب الحالى  العديد من كميات القمامة المختلفة التى تتواجد دون أن يكون هناك أى حل لتلك الأزمة التى نعانى منها، مطالبا بان تمتد يد العناية والرعاية إلى الملعب حتى يتمكنوا من ممارسة نشاطهم الرياضى.

من جانبها قالت سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، أن العمل يتم على الملاعب المختلفة وفق خطة منظمة وزمنية تم أعتمادها، وجار العمل على العديد زمن الملاعب بالمحافظة . 
وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكدت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، إنه تم إدراج الملعب وفق الخطة الزمنية لتنجيل الملاعب والتى ترعاها القوات المسلحة، لافتة إلى أن الملعب دخل ضمن ٦٤ ملعب على مستوى المحافظة.

وأوضحت وكيل الوزارة انها تنتظر البدء من خلال عمل المقايسات المختلفة، حتى يتثنى البدء فى الملعب، بالإضافة إلى الملاعب الأخرى الموزعة على مستوى المحافظة. 
 

القمامة بجوانب الملعب
القمامة بجوانب الملعب

 

التهالك فى الحديد الخاص بالملعب
التهالك فى الحديد الخاص بالملعب

 

 

الأطفال أثناء تواجدهم بالملعب
الأطفال أثناء تواجدهم بالملعب

 

 

رقعة الملعب التى اصابها الاهمال
رقعة الملعب التى أصابها الإهمال

 

 

سقوط حديد المرمى وصدأ كل الحديد المتواجد به
سقوط حديد المرمى وصدأ كل الحديد المتواجد به

 

 

الحالة العامة للملعب
الحالة العامة للملعب

 

 

تهالك الملعب
تهالك الملعب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة