أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور .. أجمل 5 أمهات فى عالم هوليوود تحدوا علامات السن بالرشاقة

الخميس، 23 مارس 2017 06:00 ص
بالصور .. أجمل 5 أمهات فى عالم هوليوود تحدوا علامات السن بالرشاقة أمهات هوليود
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهن لسن نجمات فحسب، فوراء الشاشة تملك كل واحدة منهن عائلة وأطفالًا، شاهدوا بالصور أجمل أمهات هوليوود، بحسب موقع "CNN"، هن بالفعل من أجمل الأمهات فى فى عاصمة السينما العالمية، ويمكنك ملاحظة اهتمامهن بجمالهن على الرغم من تقدم السن.

Ulrika Jonsson

أولريكا جونسو

فازت "أولريكا جونسون" بلقب أفضل أم بين المشاهير عام 2004 ، وهى فى أوائل الخمسينات، وتقول "جونسون" الأم لأربع أولاد بحسب "ديلى ميلى" أن تربيتها هى التى أثرت على تربية أولادها، والتى ساهمت فى تنشأتهم كأفراد مستقلين يستطيعون التصرف بمفردهم لكنهم يعرفون أنها بجانبهم دائماً،  وقالت "في رأيى، أعظم شيء يمكننى تقديمه لهم هو الحديث عن الأخطاء التى قمت بها وشرح التغييرات التى واجهتها فى حياتى، فى حين أن بعض الأحيان تكون الحياة مخيفة فى البداية، ثم  يتبين أن الانتصار للخير.

ديمى مور

ديمى مور

عندما بلغت ديمي مور الـ18 عاماً، بدأت فى الانخراط فى علاقة مع الموسيقار والمطرب فريدي مور وتزوجا عام 1980 برغم فارق السن الكبير بينهما ومن هنا حصلت ديمي علي اسمها الأخير مور برغم طلاقهما عام1984، ثم كررت تجربة الزواج  مرتين بعد ذلك لتنتهى أخر تجربة بالطلاق آيضا، وتزوجت بـ«بروس ويلس » لتنجب منه بناتها الثلاث، على الرغم من مشوارها الطويل وديمى مور 54 عاماً. 

كيرس جينر
كيرس جينر
تعتبر من أهم أمهات هوليوود وتبلغ من العمر 61 عام ، ذلك لأنها أم "كيم كردشيان " نجمة تلفزيون الواقع ، وتعمل " كريس " مذيعة أمريكية وكاتبة وشخصية عامة، و لديها خمس بنات، بعدما تزوجت مرتين، وعلى الرغم من ذلك تبدو دائماً متألقة ولا تبدو عليها أبداً علامات السن.
مادونا
مادونا
كانت مادونا وما زالت ظاهرة فنية فى عالم البوب، تزوجت مرتين، كمان أن لديها6  أبناء، وتبلغ من العمر 58 سنة .                

سافرت مادونا إلى ملاوي في أكتوبر 2006 للمساعدة فى افتتاح ملجأ للأيتام، بالإضافة أيضاً إلى تقديم الدعم المادي للحكومة الملاوية، وفي 10 أكتوبر من العام نفسه، وقعت مادونا على استمارة تبني طفل يدعى ديفيد باندا وهو مولود في 24 سبتمبر عام 2005 ، وهكذا تم إضافة طفل جديد يحمل اسم كيكون، وأخذت مادونا باندا إلى خارج البلاد في السادس عشر من الشهر نفسه.

ميرلى سترب
ميرلى سترب

تعتبر ميريل ستريب واحدة من أفضل الممثلات اللاتى مازلن على قيد الحياة، تبلغ من العمر 67 عام ، لديها 4 بنات  بعدما تزوجت مرة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة