أكرم القصاص - علا الشافعي

المصريين الأحرار "جبهة ساويرس" يعلن عن انتخابات موازية ويرفض انتخابات غدا

الخميس، 23 مارس 2017 04:18 م
المصريين الأحرار "جبهة ساويرس" يعلن عن انتخابات موازية ويرفض انتخابات غدا نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حزب المصريين الأحرار، جبهة ساويرس، إن الجنة المشكلة من الهيئة العليا للبت فى المسائل المتعلقة بالانتخابات الداخلية بحزب المصريين الأحرار، انتهت من وضع الجدول المقترح لإجراء الانتخابات الداخلية للحزب، على منصب رئيس الحزب والأمين العام وأعضاء الهيئة العليا.

وبحسب الجدول الذى نشرته اللجنة، فى بيان لها فإن إجراءات الانتخابات، تبدأ فى 12 أبريل المقبل، بنشر الدعوة للمؤتمر العام، وتنتهى بعقد المؤتمر العام  وإجراء الانتخابات الداخلية فى 5 مايو .

وأكد أحمد سامر المتحدث باسم اللجنة، أن الانتخابات القادمة ستكون فرصة حقيقية لتصحيح مسار الحزب وذلك بانتخاب قيادات جديدة سيكون شغلها الشاغل اعادة حزب المصريين الأحرار لمكانته.

 

وأوضح سامر على أن قاعدة الناخبين التى سيحق لها التصويت سيتم تحديدها قريبا بناء على معايير واضحة، ومحددة تضمن أعلى درجات الشفافية وتهدف لاتساع دائرة المشاركة لدى جميع الأعضاء باختيارهم لقيادة الحزب الجديدة.

 

كما أكد على أن الانتخابات المزمع اجراؤها غدا الجمعة 24 مارس، - جبهة عصام خليل-  باطلة ويشوبها العديد من المخالفات الإدارية والتنظيمية.

 

المصريين الأحرار جبهة ساويرس يعلن عن انتخابات موازية ويرفض انتخابات غدا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

حزب ساويرس

90% ممن اشتركو فى حزب المصريين الاحرار هم من محبى ومؤيدى ساويرس فمن اين اتى هذا ال عصام ال خليل اعتبرو نص انصار الحزب سوف يتخلون عنه فى حال استبعاد ساويرس سوف نقاطع الحزب ونحشد ضد مرشحيه فى حال احتلال ال خليل على الحزب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة