الصدام المكتوم بين البرلمان والإعلام موضوع رشا نبيل فى "كلام تانى"

الخميس، 23 مارس 2017 06:00 م
الصدام المكتوم بين البرلمان والإعلام موضوع رشا نبيل فى "كلام تانى" رشا نبيل
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناقش الإعلامية رشا نبيل فى حلقة اليوم الخميس من برنامجها "كلام تانى"، المذاع على فضائية دريم فى العاشرة مساء، إحدى القضايا الهامة التى تفرض نفسها على الساحة السياسية، وهى الصدام المكتوم بين مجلس النواب والإعلام.

 

وتطرح خلال الحلقة عدة أسئلة وهى، لماذا تحولت العلاقة بين النواب والإعلام إلى خصومة مباشرة واتهامات متبادلة؟، وهل فشل البرلمان فى أداء دوره، وهل يشوه الإعلام صورة النواب أمام الرأى العام؟، وهل حصانة النواب ضد النقد فى الصحافة والإعلام؟، ومن المفترض أن يراقب الآخر هل البرلمان أم الإعلام؟، ويحل ضيوفا للحديث فى هذا الشأن كل من النائب البرلمانى مصطفى بكرى، والكاتب الصحفى مجدى الجلاد، والنائب صلاح حسب الله، ود. عمرو هاشم ربيع نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية.

 

وفى الفقرة الثانية من البرنامج يحل كل من ملكتى جمال العالم ومصر للسياحة والبيئة "نتاليا كارفاجال" ملكة جمال العالم 2016، وروان علاء ملكة جمال مصر 2017.. برنامج "كلام تانى" تقدمه الإعلامية رشا نبيل، ويعرض الخميس والجمعة من كل أسبوع على فضائية دريم فى العاشرة مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش الاصلي

كنت اتمنى أرى الخبير الإقتصادي وائل النحاس في هذا اللقاء :)

كنت اتمنى أرى الخبير الإقتصادي وائل النحاس في هذا اللقاء للحديث إلى أعضاء البرلمان عامة يشعر به الشعب فعلاً و تقييم أداء البرلمان الفعلي :)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة