أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى عن عدم نجاح "كوليبالى" : إبراهيموفيتش فشل فى برشلونة

الخميس، 23 مارس 2017 01:51 ص
الأهلى عن عدم نجاح "كوليبالى" : إبراهيموفيتش فشل فى برشلونة كوليبالى وابراهيموفيتش
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن صفقة المهاجم الإيفوارى سليمانى كوليبالى، جاءت وفقاً لرؤية الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، موضحاً أن أى صفقة يتم التعاقد معها تصبح مسئولية الجهاز الفنى بأكمله.

 

ورد عبد الحفيظ، على امكانية فشل كوليبالى مع الأهلى خاصة فى ظل عدم مشاركته سوى دقائق قليلة جداً منذ أن تم التعاقد معه فى الانتقالات الشتوية الماضية، قائلاً: "أى صفقة وارد نجاحها أو فشلها، وابراهيموفيتش أفضل المهاجمين لم ينجح مع برشلونة، لكن لايمكن أن نحكم على لاعب لم يشارك، ومن الوارد ظهوره فى الفترة المقبلة".

 

أضاف مدير الكرة بالقلعة الحمراء، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت" أنه فى حالة مقارنة نجاح صفقات المارد الأحمر بأقرب منافسيه "الزمالك" سنجد المقارنة منعدمة خاصة فى ظل نجاح معظم صفقات الأهلى هذا الموسم.

 

تابع عبد الحفيظ حديثهن أنه يرحب بضم أى لاعب ينتهى عقده مع الزمالك، وأن النيجيرى ستانلى أوهاوتشى لاعب وادى دجلة المعار للزمالك، ومحمود علاء وأيمن أشرف ويوسف أوباما جميعهم تحت المنظار.

 

أوضح مدير الكرة، أنه لم يتلقى أى عروض رسمية لاحتراف لاعب بالأهلى فى الوقت الحالى، لافتاً إلى أنه تلقى عروض رسمية لاحتراف أحمد فتحى ومؤمن زكريا وميدو جابر فى أندية خليجية، كما تلقى على معلول عرضاً فى يناير أيضاً من الترجى التونسى وتم رفضه لتمسكنا باللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

IBRAHIM

حرام عليكم الجماهير

حرام عليكم جماهير النادي العاشقة له وأنتم تعلقون فشلكم في إختيار اللاعبين سواء كانوا الأفارقة أم المحليين فمنذ أن مسك المدرب حسام البدري وإختياراته سيئة وليس له عين كروية هذا من زمان ولكن اللاعبين الذين رفضهم حسام البدري وعلا نجمهم فهم كثيرون هذا يدل أنه ليس لديه عين ثاقبة في إختيار اللاعبين ثم من إستانلي هذا فهو لم ينجح مع الزمالك لأنه لايرقى أن يكون مهاجم صريح فهو قصير مثل عمرو جمال والأهلي يحتاج إلى مهاجم قوي البنية وطويل ثم من هذا كوليبالي ؟ أو أجاي ؟ طالعين بيهم السما وتكوينات أجاي لاتدل أنه ينفع أن يكون مهاجم والأهلي لديه خط وسط مهاجم وتحت رأسي الحربة كثير جدا ولماذا أتيتم بحمودي وأنتم لديكم عبدالله السعيد وصالح جمعة وأحمد الشيخ وغيرهم كثيرون في هذا المركز هل لاتدرون إحتياجات النادي الأهلي العظيم الذي ضيعتم منه بطولة السوبر بسبب عنجهية خسام البدري بتشكيل الفريق وعناده مع علي معلول أحسن من يلعب في مركزه فقط عناد البدري في عدم الزج به فإلى متى إرحموا جماهير الأهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

ابو حفيظه

هو ابو حفيظه ده مش عايز يسكت ليه, سلم بخيبتك و خلاص, ايه المشكله خدتم مقلب و اتضحك عليكم , عادى يعنى. يخصوص الصفقات الرائعة للاهلى, طبعا انتم اكبر حرامية لعيبة فى مصر, و الفرق ان بيجيبم لاعبين مغمورين و يكبروهم اما انتم فلا يخفى على احد ان العيبة الحرام عندكم المسروقين من اندية مصر الاخرى اكتر من حلالكم اللى اتربى عندكم, بتاخدوهم بعد ما تتاكدوا من مستواهم, و حتى دول كثيرا ما يستعبطوكم فتركنوهم على الدكه و الامثله كثيره و لا تحصى. اصحى و اشتغل بدل الهلفطه دى.... يا فاشل يا فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

موهوب

ليه فاشل

بناء على ايه اتحكم على لاعب ده انه غير ناجح او فاشل ياريت يلعب بس 5 مباريات ورى بعض كاملين وبعدين نحكم عليه مش يمشى من غير مايلعب دى اسلوب حسام البدرى بيحكم بالتمرين وخلاص من غير مايعطى فرصه للعب

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

لو كنتم تعاقدتم مع حمادة طلبة مش كان افيد منه على الاقل مثل حمودى احتياطى الزمالك السابق !!

عموما ارشح لكم مايوكا بعد ما الزمالك يستغنى عنه وبيعوا كولبالى للمقاصة سنة واحدة وبعدها ابقوا اشتروه تانى مع جون انطوى واحمد الشيح !!

عدد الردود 0

بواسطة:

atch

مع التعليق رقم 3 هو لعب أصلا علشان نحكم عليه

ا

عدد الردود 0

بواسطة:

د.وليد

هموت من الضحك على ابو حفيظة

ابو حفيظة كفاية ارحم نفسك الناس كلها عرفتك يا ابو لمعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة