أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن مطار القاهرة يتحفظ على أعضاء "أولتراس أهلاوى"

الخميس، 23 مارس 2017 02:07 ص
أمن مطار القاهرة يتحفظ على أعضاء "أولتراس أهلاوى" مطار القاهرة
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل إلى مطار القاهرة الدولي منذ قليل، عدد من أعضاء أولتراس أهلاوى بعد وصولهم من أثيوبيا فى طريق عودتهم من جنوب افريقيا بعد مؤازرتهم لفريق الأهلى أمام بيدفيست الجنوب أفريقى. 
 
وقامت سلطات أمن المطار بالتحفظ على نحو 30 مشجعا لسؤالهم عن واقعة اتهام فريق نادى الزمالك لهم بالتعدى عليهم في رحلة عودتهم من جنوب أفريقيا، وأثناء انتظارهم فى مطار أديس أبابا. 
 
وأفاد مصدر أمنى، أن التحفظ على المشجعين بغرض معرفة ما دار فى مطار أديس أبابا، خاصة وأن السلطات المصرية تلقت من نظيرتها الأثيوبية تقريرا عن الاعتداءات التى حدثت هناك فى مطار أديس أبابا ورفض السلطات الاثيوبية سفر أعضاء الأولتراس وفريق نادى الزمالك على متن طائرة واحدة حفاظا على أمن وسلامة الركاب والطائرة. 
 
وفي السياق ذاته، أعلنت سلطات الأمن بالمطار حالة الاستنفار الأمنى فى كافة القطاعات والإدارات وتم نشر عدد من التشكيلات الامنية داخل وخارج الصالات،  كما تم تدعيم الأكمنة بعناصر الشرطة السرية وقوات الأمن المركزى. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

لما نشوف وياريت تعملوا حاجه تخللى الناس تثق فيكم

*******************

عدد الردود 0

بواسطة:

مفيد

لا يمكن تقديمهم للمحاكمة في مصر علي جريمة وقعت في اثيوبيا

لان الواقعة لم تقع علي ارض مصرية فلا يمكن ان يسري القانون المصري عما يحدث علي الاراضي الاثيوبية. لو حدثت الواقعة داخل طائرة مصرية او داخل السفارة او القنصلية المصرية لتغير الوضع. كان يجب علي السلطات الاثيوبية القبض علي المشاغبين و التحقيق معهم و ادانتهم ثم توقيع الجزاء القانوني عليهم او تسليمهم للسلطات المصرية مع اوراق ادانتهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أشكال عجيبة

وأخلاق أعجب

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف فاروق

كفاية بلطجة

لازم يكون هناك ردع لتنظيم الألتروس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة